أخبار الصحة

أجمل صيحات المكياج الهادئ من وحي أمينة خليل

أجمل صيحات المكياج الهادئ من وحي أمينة خليل

تشتهر الفنانة أمينة خليل مرحلة من أكثر إنتاجًا بإطلالاتها الراقية الأنثوية والجميلة حيث تلتقط صيحات المكياج التي تأمل فيها الأفكار الأفكار.

في هذا وبحسب وبحسب (سيدتي)، مجموعة من صيحات المكياج مستوحاة من خليل.

كحل مزدوج


كان الكحل المزدوج هو يجعل الأبرز في الماكياج. خاص بأسلوبها وشكل: من جانبها أسلوب أمينة خليل مزدوج، قائم على خط عريض من الآيلاينر يمتد طول الجفن العلوي وحتى خارج العين العين، مع خط ناعم في ثنية العين، إلى جانب جانب.

مكياج برونزي جذاب


يتناسق اللون البرونزي مع بشرة أمينة خليل. ومن ثم، فهي من أشهر أنواع المكياج التي تستخدمها في مظهرها. يمنحها جذابة وإطلالة دافئة. في أحد، أخذت بشرة برونزية مع هايلايتر لامع، وأحمر خدود برونزي الخدين، وظلال عيون برونزية غير على العين، وأحمر شفاه شبه لامع بالقرب منها لون البشرة.

مكياج عاري ناعم

أيضًا، هو أحد ألوان المكياج التي تناسب بشرة خليل اغلق الفاتح.

إقرأ أيضا:جيمس ويب يكشف النقاب عن نظرة جديدة لـ”أعمدة الخلق” تشبه يدا تمتد فى الفضاء

مكياج عيون بني مع أحمر شفاه


قد يبدو اللون الأحمر والبني متناقضين عند وضع المكياج، أمينة خليل، مكياج بسيط، يعتمد على تظليل العين في إطلالاتها، مع ظل عيون بني وطبقات متعددة من الماسكارا.

كحل منحني

انظر الكحل الذي يرسم في الزاوية الخارجية، وأحيانًا، وأحيانًا، وأحيانًا، وأحيانًا، وأحيانًا، وأحيانًا، وأحيانًا، وأحيانًا، وأحيانًا، وأحيانًا، وأحيانًا، وأحيانًا، وأحيانًا، وأحيانًا، وأحيانًا، وأحيانًا، وأحيانًا، وأحيانًا، وأحيانًا، وأحيانًا، وأحيانًا أخرى.

إقرأ أيضا:7 أخبار لا تفوتك اليوم الأربعاء 26-10-2022

! ->

أجمل صيحات المكياج الهادئ من وحي أمينة خليل

المصدر: أجمل صيحات المكياج الهادئ وحي أمينة خليل