أخبار الفن والمشاهير

أزمة حلا شيحة تتصاعد ووالدها يبكي على الهواء مباشرة وتامر حسني يتخذ هذا القرار!

كشف نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان المصري أشرف زكي أن الفنانة حلا شيحة كانت تعمل خلال العامين الماضيين في الوسط الفني من خلال تصريح من النقابة بالعمل.

وأضاف “زكي ” أنه بعد أزمة حلا شيحة واعتبارها الفن حرام وتبرأها من فيلم “مش أنا” وهجومها على تامر حسني، فقد تقرر شطبها نهائيًا من النقابة وعدم قبول أوراقها مجدداً، ولن تعود للنقابة.

رد حلا شيحة على القرار

وردت “شيحة” على قرار شطبها من نقابة المهن التمثيلية، والهجوم عليها بمنشور جديد عبر حسابها على “انستقرام” قالت فيه:”حابة أشكر كل الناس الجميلة على رسائلهم الجميلة المشجعة، وحابة أشكر كل الصحافة اللي نشرت فتوى دار الافتاء النهارده اللي موقفي هو نفس موقفها اللي بيوضح إن التمثيل والفن عموما زي أي مهنة في الدنيا حلاله حلال وحرامه حرام”.

وتابعت حلا شيحة:”أنا لا أحب أن أكون جزءا من أي نوع من التطرف سواء باسم الدين أو باسم الفن، ولو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الإفتاء الواضح فهنيئا لي بشطبها لعضويتي”.

بيان شديد اللهجة من نقابة المهن التمثيلية تهاجم فيه حلا شيحة ومعز مسعود يدخل على الخط

وأضافت الفنانة المصرية:”حبي للفن محدش يقدر ينكره ولا يزايد عليه، أنا ماتكلمتش غير عن نفسي وبقدر كل زمايلي، الزميل الوحيد اللي ذكرته هو اللي الموضوع أصلا متعلق بيه، وعتابي ليه لحسن ظني بيه، والعتاب في الملأ عشان الكليب في الملأ”.

وحول الحديث عن أجرها، قالت الفنانة حلا :”وبالنسبة للكلام غير اللائق عن الأجر، كل اللي في المجال شاهدين إني كنت أعتذر عن عدد كبير من الأعمال الفنية وكنت بقبل أجور أقل مما يتناسب معي تعاونا مع صناع العمل، وأصلًا ما استلمتش الجزء الأخير من أجري في الفيلم لما أتأخر نزوله جدا وبدأت اتغير وأصلّح، لأن بصراحة الكلام عن “أجر كبير -ضحكني”.

وأكملت: “أنا فنانة بطبعي ومن صغري وكل اللي يعرفوني عارفين حبي للفن، ودايما هعبر عن نفسي بمواهبي الفنية لما أحب، لكن الجديد اني مش هاعمل كده على حساب اللي انا مؤمنه بيه بجد جوايا زي ما قولت مؤخراً”.

وأكدت حلا شيحة:”لا أهاجم أحد ولا أحارب أحد ولا أنا أفضل من أحد ولا أنصح أحد قبل ما أنصح نفسي أولاً وكلنا نخطئ مفيش حد معصوم من الخطأ، وبتمنى الخير دايماً لكل الناس بما فيهم كل زمايلي وصناع العمل”.

والد حلا شيحة يبكي

ورداً على سؤال مقدم البرنامج “هل توافقني إحنا قدام عملية اختطاف لحلا شيحة؟”

قال والد “حلا”: “نعم، وأنا حزين جدا لهذا الاختطاف، لأن حلا فنانة حب الفن عندها عميق إلى أبعد الحدود وأنا أب وعارف”.

 

حلا شيحة :”أنا تبت ودا ميرضيش ربنا”.. والفنانين يهاجمونها.. شاهد

أنا توبت عن المشاهد دي، وهي لا تصح، وأنا غلطت وبصلح، أهم حاجة إن ربنا يرضى عني لأن في الآخرة اللي هينفعنا مش الشهرة ولا النجاح، وهو أصلا مش نجاح لأن النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص أغلبنا ناسينه إلا القليلين مننا.

وأضافت “حلا” :”الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لأولادنا يبقي باطل ومش فن”.

تامر حسني يرد على حلا شيحة بعد هجومها عليه

وحول تأثير زوج حلا شيحة، الداعية معز مسعود، قال والدها: “لاشك في ذلك، وأنا بقول الكلام ده على كامل مسؤوليتي كأب، وأنا قدّمت التهنئة لتامر حسني على الفيلم”.

وبكى والد حلا شيحة على الهواء مرتين موجهاً رسالة لها بأنه سينقذها من هذا التيار.

ما قاله والد “حلا”  عن زوجها، جعلها تدافع عنه بشراسة في منشور مطول أيضاً عبر “انستقرام” قالت فيه: “الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل إرادتي والحمد لله لقيت معاه كل المعاني الجميلة من احترام ورجولة وشهامة نادرة الأيام دي، وأنا لم يخطفني أحد كما قال والدي، والكلام ده لا يصح أبداً”.

وأكدت أن زوجها دائما ما يساعدها ويساندها ويحترم رأيها، مشددة على أنها لن تسمح لأحد بالحديث عن أي تصور خاطئ بشأنه موضحة أن له رؤيته الواضحة في الدين وحتى في الفن، ولا ينتمي لأي جماعة بينما يمثل نفسه.

وقالت شيحة عن والدها: “أنا زعلانة من والدي جداً لانه يعرف معز كويس جدا وقعدوا مع بعض كتير ووالدي يحبه جدا وشاف منه كل خير”.

قرار تامر حسني

هذا وقد كشف مصدر مقرب من تامر حسني إن الأخير اتخذ قراراً بعدم الإدلاء بأي تصريحات حول هذه الأزمة مرة أخرى، وطوي هذه الصفحة.

وأكد المصدر أن تامر حسني يكن لديه أي نية من الأساس في الخوض في ذلك الأمر منذ البداية، ولكن استفزته التصريحات المغلوطة التي أطلقتها حلا شيحة في هجومها عليه عبر السوشال ميديا، وهو ما دفعه لتوضيح الأمر ليس أكثر بنفس طريقتها.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أول رد من حلا شيحة على قرار استبعادها من نقابة المهن التمثيلية ورفض تجديد عضويتها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى