أخبار الرياضة

أعضاء نادي برشلونة يرفعون دعوى قضائية ضد باريس سان جيرمان لمنع التعاقد مع ميسي

قدم عدد من أعضاء نادي برشلونة الإسباني شكوى قضائية إلى المفوضية الأوروبية، إلى جانب طلب الإيقاف المؤقت أمام القضاء المدني والإداري في فرنسا من أجل قطع الطريق أمام باريس سان جيرمان للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ونشر محامي أعضاء فريق برشلونة خوان برانكو في تغريده له عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً: ” الأعضاء في نادي برشلونة رفعوا دعوى قضائية ضد باريس سان جيرمان لأسباب مالية.

وأردف المحامي برانكو: ”نسب باريس سان جيرمان من حيث اللعب المالي النظيف أسوأ من نسب برشلونة في موسم 2019-2020، حيث بلغت النسبة بين رواتب ومداخيل الفريق الباريسي بنسبة 99% في حين بلغت فريق برشلونة 54%”.

وتابع: ”من غير المعقول أن يؤدي اللعب المالي النظيف إلى تفاقم انجراف أعمال كرة القدم، وتحريكها من قبل القوى السيادية”.

وقد طالب الأعضاء في فريق الكاتلوني الإسباني كافة السلطات المختصة، بالتدخل على وجه السرعة لمنع هذه العملية الضارة لمصالحهم.

وفي ذات السياق، كشفت شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، أن باريس سان جيرمان الفرنسي عرض بشكل رسمي عقدًا مع قائد برشلونة السابق ليونيل ميسي مدته موسمين براتب سنوي يقدر 25 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد.

تشكيلة باريس سان جيرمان المحتملة للموسم المقبل
تشكيلة باريس سان جيرمان المحتملة للموسم المقبل

ولم يقتصر الأمر على تقديم باريس سان جيرمان عرضًا لليونيل ميسي، بل قدمت العديد من الأندية الأوروبية من أبرزها فريق توتنهام وتشيلسي الإنجليزي.

وكان نادي برشلونة الإسباني قد أعلن يوم الخميس الماضي رحيل نجمه ليونيل ميسي وعدم الاستمرار مع الفريق الكتالوني.

 

وبين النادي الكاتلوني في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي، أن المشاكل والعراقيل الاقتصادية والهيكلية وقفت أمام تجديد عقد ميسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى