free website hit counter
أخبار الفن والمشاهير

أنس شربك: أحب الأدوار المركبة، والتي تتطلب جهداً مني للعمل عليها

 

كشف الفنان السوري أنس شربك أنه يقضي فصل الصيف في ربوع المملكة العربية السعودية مكان نشأته، وذلك برفقه أهله وأصدقائه.

وقال شربك انه يحضر بالوقت الحالي لعدة مشاريع في سوريا وخارجها، ولكن التصريح عنها سابق لأوانه وفق تعبيره.

وعن الأدوار التي يتمنى تأديتها قال: “أحب الأدوار المركبة، والتي تتطلب جهداً مني للعمل عليها وتأديتها بشكل يليق بالجمهور المُحب الذي يتابعنا، وبالنهاية أنا لست في موقع قوي للاختيار حالياً، وسواءً كانت أدواراً قريبةً من قلبي أم لا، فأنا ما زلت في موضع إثبات نفسي وقدراتي في الساحة الفنية”.

و بالحديث عن بداياته قبل دخوله مجال التمثيل قال:”منذ الصغر وهناك رغبة في العمل وإثبات الذات، تخللتها بعض التجارب في شركات سعودية أثناء مرحلة الدراسة الثانوية في مجال التسويق الالكتروني والتصميم الرقمي وبعض الأعمال المتعلقة بهما والقريبة من الدراما التي وضعتني الظروف أمامها بدون قصد. أمّا بعد تخرّجي من جامعة البلمند في لبنان حاملاً شهادة بكالوريوس في الإخراج والتمثيل باختصاص فنون مسرحية، فعملت في الإخراج المسرحي لفرقة من أبطال ذوي الاحتياجات الخاصة، وقد أقمنا عرضاً مسرحياً في المركز الثقافي في العدوي بـ دمشق، وكنت فخوراً جدّاً بالأداء العالي للممثلين من ذوي الهمم”.

وأضاف: “ولاحقاً بعد أن بدأت بممارسة التمثيل أصبحت فكرة مزاولة مهنة أخرى معه أمراً صعباً، بسبب أن التصوير يتطلب تفرغاً في أي وقت، كما أن شغف العمل في التمثيل يؤثر سلباً على رغبتي في الارتباط بأية أعمال أخرى، وإن كنت أرغب حالياً في إنشاء أو المساهمة في مشروع تجاري يدعم مهنة التمثيل والفنون بشكل عام”.

وكان قد عرف أنس شربك من خلال شخصية الشرطي “خليل” في مسلسل”كسر عضم” الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2022، كما أنه أطل خلال الموسم الرمضاني 2023 من خلال مسلسل “مربى العز” مع المخرجة رشا شربتجي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى