free website hit counter
أخبار الصحة

أهداف السبت.. هاتريك لـ هالاند.. ورونالدو وإبراهيموفيتش يسجلان – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

شهدت ملاعب العالم، السبت، 03-18-2023، سلسلة من المهمة في بطولات مختلفة منها وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي انتهى بالتعادل 2-2، وأتلتيكو وأتلنسيا مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني، فاز فاز روتشي 3-0، وكذلك وأودينيزي في الدوري الإيطالي، حيث سجل زلاتان إبراهيموفيتش إبراهيموفيتش هدفًا الروسونيري 3-1..

هذه هي أهداف يوم السبت:

أهداف الدوري الإنجليزي

ساوثامبتون 3-3 توتنهام

انتزع فريق ساوثهامبتون القاتل من أنياب توتنهام هوتسبر بنتيجة 3-3 في المباراة واجهها الفريقان على ملعب “سانت ماري” ضمن مواجهات اليوم الثامن البطولة من البطولة الإنجليزية. بطولة الدوري موسم 2022-2023.

تشيلسي 2-2 إيفرتون

سقط تشيلسي متعادلًا 2-2 مع إيفرتون، في اليوم الثامن من الدوري الإنجليزي.

أهداف الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد 3-0 فالنسيا

حقق أتلتيكو مدريد كبيرا على فالنسيا بثلاثة أهداف نظيفة خلال المباراة التي واجهها الفريقان مساء السبت ملعب “واندا متروبوليتانو”، في اليوم السادس من منافسات الدوري

أهداف في الدوري الإيطالي

أودينيزي 3-1 ميلان

مباراة المواجهة الفريقين، ملعب “فريولي فريولي”، الجولة 27 من منافسات الدوري الإيطالي..

أهداف الدوري الألماني

بوروسيا دورتموند 6-1 كولونيا

وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو وماركو،، 69) 70) والهولندي دانيال مالين (36) سجل أهداف الفريق، وسجل الفائز في هدف كولن الوحيد ديفي سي؂ي سيل 4.

أهداف الدوري السعودي

فوز 2-1 أبها

حقق فريق السعودي فوزا قاتلا على نظيره أبها بهدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت في الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2022-2023. ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى