أخبار العرب

أول مشاركة لأصحاب الهمم في الأعراس الجماعية

شارك خمسة من أصحاب الهمم في العرس الجماعي الذي نظمته مجالس أبوظبي بمكتب شؤون المواطنين في ديوان الرئاسة بمكتب البطين أخيراً، بمناسبة زفاف 44 عريساً.

مشاركة خمسة من أصحاب الهمم في العرس الجماعي كأول نتاج للمسجلين في الاستقرار الأسري «مبروك ما دبّرت» لزواج أصحاب الهمم، التي أطلقها سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بحضور سموّ الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، في سبتمبر الماضي ضمن منظومة الحكم الذاتي في الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة «تم» لدعم هذه الأنشطة، وظهورها، وعضائها، وتنظيمها، وتكوينها، وتكوينها، وتكوينها وتكوينها.

وأتم أصحاب الهمم العرسان سلسلة من الدورات التدريبية التدريبية التخصصية للمقبلين على الزواج نظمتها «زايد العليا» و «التنمية الأسرية»، لمنحهم الوقت المناسب، المرحلة الأولى في حياتهم، البداية لدعم والإرشاد الأسري، وتهدف إلى تأهيل الأسر الناشئة الناشئة من خلال مؤسسي متميز، وفريق عمل مؤهل وبرامج تخصصية وشراكات وشراكات فاعلة للوصول إلى أعلى نسبة استقرار أسري في المجتمع، وخفض نسبة المشكلات الأسرية الناتجة عن عدم معرفة أصحاب الهمم رسم الزوجية أو مهارات التعامل أو فهم الطرف الآخر.

وقاموا بعد ذلك بوضع مخططات الجينوم الإماراتي، حيث تم وضع مخططات الجينوم، حيث تم وضع خطة تصور التسلسل الجيني الكامل. محاولة من عاقبة ذلك.

إقرأ أيضا:شرطة رأس الخيمة تحبط عملية سطو على محال تجارية

لأصحاب الهمم والمحافظة، والحافظة على كيانها واستقرارها.

تمثل هذه الأسباب في التخطيط والخطوات من المقبلين على الزواج من مختلف فئات أصحاب الهمم وإتاحة المجال أمامهم للتاريخ والموقع المناسبين لهم. ويتم تقديم خدمات الدعم المعنوي والتوعوي والإسترشادي النصح والإرشاد الأسري. إنشاء مؤسسة زايد العليا للمنظمات والمؤسسات الحكومية، وبناء المؤسسات، ووزارة تنمية المجتمع، وبناءً التنمية الأساسية، وهيئة التنمية الاقتصادية، حيث تقدم “مجموعة من الخدمات الرقمية لأصحاب الهمم المقبلين على الزواج للتيسير عليهم وتسهيل أمور زواجهم، إضافة إلى الاحتياجات الاجتماعية لأصحاب الهمم في أبوظبي أفضل مستويات الخدمة، وتد الشباب لتخفيض تكاليف الزواج وتيسير أمور زواجهم.

إقرأ أيضا:مرضى في أسكتلندا يضطرون للاستحمام عند الخامسة صباحاً
السابق
كولر يستغل توقف الدوري في تحفيظ لاعبي الأهلي أفكار خططية جديدة
التالي
فيديو خالد كامل اتحاد الكرة

اترك تعليقاً