الأخبار

إصابة المصنف السابع عالميا نجم التنس الروسي أندريه روبليف بفيروس كورونا المستجد


كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها المصنف السابع عالميا الروسي أندريه روبليف في مدينة برشلونة الإسبانية عن إصابته بفيروس كورونا المستجد وهو يعاني فقط من أعراض بسيطة .

وأعلن بطل التنس العالمي أندريه روبليف رسميا عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وهو ما يهدد مشاركته في افتتاح منافسات الموسم الجديد في أستراليا. 

وكتب بطل التنس الروسي أندريه روبليف على حسابه الشخصي على تويتر : “سأعمل على التعافي،  أنا حزين للغاية وقلق بشأن ما حدث، أرجوكم اعتنوا بأنفسكم وبمن حولكم”. 

 يذكر أن العديد من نجوم التنس العالميين أعلنوا إصابتهم  بفيروس كورونا، وهم: الإسباني رافائيل نادال، والكندي دينيس شابوفالوف، والبريطانية إيما رادوكانو، الفائزة بلقب أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز)، والسويسرية بليندا بينشيتش، المتوجة بالذهبية الأولمبية، والتونسية أنس جابر. 

والجدير ذكره أن النجم الروسي أندريه روبليف صاحب الـ22 عام  سيغيب عن منافسات كأس الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين . واحتمال غيابه وارد عن المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة، التي ستنطلق في ملبورن يوم 17 يناير المقبل .

موقع معلوماتيون





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض