أخبار الفن والمشاهير

إصابة ياسمين عبد العزيز بتسمم بكتيري في الدم بسبب “إهمال طبي”

أكد الفنان تامر مجدي دخول الفنانة ياسمين عبد العزيز في غيبوبة تامة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية، أدي إلى إصابتها بتسمم بكتيري في الدم، لافتًا إلى أن حالتها خطرة وتحتاج للدعاء.

وكتب تامر مجدي عبر حسابه على “فيس بوك”: “ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية”.

وتابع : “أرجوكم أرجوكم ادعولها.. الدعاء بيغير الأقدار ..الطف بيها يارب”.

وتدخل أحمد العوضي مناشداً الجميع بالتوقف عن الإدلاء بأية بيانات حول الحالة الصحية لزوجته ياسمين عبد العزيز وقال عبر حسابه على “فيس بوك”: “يا جماعة بعد اذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط.. وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير أني طلبت منكم دعواتكم”.

وتابع العوضي قائلاً: “تمنياتكم لها بالشفاء العاجل، هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم.. دي كفايه إنه تهون عليها”.

وسبق أن رفض الفنان وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز الكشف عن طبيعة مرضها والجراحة الدقيقة التي خضعت لها مساء أمس، مؤكداً أن الوقت الراهن لا يسمح، ولكنه طالب الجميع بالدعاء لها لافتًا إلى أن حالتها خطرة، ليؤكد الأنباء المتواترة حول نقل ياسمين إلى غرفة العناية المركزة فور الخروج من غرفة العمليات.

وتلقى وائل العديد من الاستفسارات حول مرض شقيقته “ياسمين” خاصة وأن عدداً كبيراً من النجوم بدأ حملة للدعاء لها منذ فجر اليوم ومن بينهم أحمد حلمي ومنى زكي وفتحي عبد الوهاب.

كما تردد أن جراحة الأمس هي الجراحة الثانية لياسمين عبد العزيز في أقل من خمسة أيام.

ورد وائل : “صباح الخير.. انا كل الي هقدر اقوله دالواقتي ادعوا لياسمين حالتها خطره”.

ياسمين عبد العزيز تخضع لعملية جراحية

يذكر أن أحمد العوضي كشف مساء أمس عن خضوع زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز لجراحة طبية لم يوضح طبيعتها، مطالبا الجميع بالدعاء العاجل لها، ووجه رسالة إلى زوجته يناشدها أن تقوم بالسلامة وتعود إليه بأقرب وقت.

أحمد العوضي نشر الرسالة عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” وقال تعليقًا على صورة تجمعه بزوجته:”يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض، عشان أنا روحي مش معايا.. أنا ضعيف جدًا من غيرك انتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة.. أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه.. بس انتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتنفذيه”.

وأضاف: “أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة.. وأنا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني أنا كمان باخد قوتي منك”.

وتابع العوضي:”قومي عشان أنا بحبك.. بحبك أكتر بكتيير من كل الكلام اللي أنا كتبته.. أكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض، من أيام حلوة ومواقف صعبة مرت علينا.. أكتر بكتير حتى من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي.. أنا بحبك.. ادعولها تقوم بالسلامة زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق.. هي دلوقتي محتاجه دعواتكم”.

وقبلها أكد العوضي خضوع ياسمين للجراحة بتنويه قصير قال فيه: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: الكشف عن مرض ياسمين عبد العزيز الذي أرقدها في العناية المركزة بين الحياة والموت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى