أخبار الفن والمشاهير

إلهام الفضالة :”كفاكم ظلماً.. لم أسرق زوج أحد ولم أهدم بيتهم”

تعرضت الفنانة إلهام الفضالة للنقد والتجريح القاسي بعد إعلان زواجها من الفنان شهاب جوهر،إذ انهالت عليها التعليقات السلبية ورأى الجمهور أنها سرقته من زوجته وجعلته يطلّقها، وأنها هدمت بيته وأسرته.

ولم تُجب إلهام على تعليقاتهم وتهجُّمهم، وخرجت في أول رد لها على ذلك، مؤكدةً أنه انفصل عن زوجته قبل ارتباطه بها.

وفي فيديو نشرته على حسابها الرسمي على “انستقرام”، قالت:”مساكم خير.. أنا اختفيت عن السناب لأيام والناس تعلِّق كثيراً وتظلمني وتؤلف على هواها.. وسكت عن ذلك بمقولة “يا بخت من ينام مظلوم ولا ينام ظالم”.. ولم أعتقد أن شرع الله ظلم ولا الحلال ظلم.. وبذلك سأقول كلمة واحدة لكل شخص يظلم ويتحدث دون صحة.. كفاكم ظلماً.. اتقوا الله فيما تقولون.. أنا تزوجت بالحلال من شخص مُطَلِّق.. لم أهدم بيت أحد ولم أسرق زوجاً من زوجته.. وكلامي لمن يعلِّق بذلك لديَّ ولدى حسابات بناتي على السوشيال ميديا وتظلمونا: أتمنى أن تروا هذا الظلم في حياتكم وتجدونه في أنفسكم.. رغم أنني متصالحة ولا أحب الدعاء على أحد.. لكن هذه نتيجة الظلم الذي تعرضت له.. وأصبحت أدعو بذلك في صلاتي.. ومن لديه كلام يُثبت عكس ما أقول فليخرج ليقوله.. ومن لديه واسطة ليبحث في الأوراق خلفي فليُخرج ذلك أيضاً للأضواء.. فأنتم تعرفون كيف تخرجون الشيء حينما تودّون ذلك.. ولكن عقلكم يودّ تصديق ما ترغبون به ولا ترغبون برؤية الصدق والحقيقة.. وفبركة الإعلام جعلتنا نقول ما لم نقله.. فلتستخدموا عقولكم للتمييز”.

إلهام الفضالة تكشف تفاصيل طلاقها وقصة زواجها من شهاب جوهر

أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة قصة زواجها من الفنان شهاب جوهر وطلاقها من زوجها السابق، وقالت: “صباح الخير صباح النور صباح الترند وصباح الشوشرة.. حرقوا عليَّ المفاجأة للأسف كنت ناوية أعلن بيوم معين لجمهوري عن زواجي وأعمل ثيم وشغل لكن خلاص حرقوا المفاجأة”.وأكملت قائلة: “كثرت الأقاويل، كنت ما أحب أتكلم عن حياتي الخاصة بالسوشيال ميديا وإني انفصلت، ولا تكلمت عن سبب طلاقي وحياتي المساوية التي كنت عايشتها لو أفتح حلقي وأقول راح يكون قنابل مو بالكويت بالعالم كله”.

وواصلت: “صبرت والحمد لله جاء اليوم اللي أخذت قراري للمحافظة على بناتي، وحطوا خطين حمر عند كلمة بناتي، والكلام لناس معينة لو تمادوا معي راح يفهمون الرسالة ويرجعون شوي للعنف الأسري، تذكروا العنف الأسري، هذا اختصار لموضوع ما أحب أتكلم عن هذا الموضوع أكثر”.

ثم قالت: “انفصلنا حفاظاً على بناتي وحفاظاً على سمعتي اللي تأثرت وتأزمت بسبب هذا الزواج، والحمد لله كنت ناوية أفتح صفحة وحياة جديدة وكنت أخطط أسافر مع بناتي ووصلت لعمر لا أريد وجع الرأس، ومن 18 سنة ما حسيت إحساس الزوجة، يمكن متابعيني شافوا ما قد شافوني بمطعم، ولا أريد أن أتحدث أكثر عن هذا الموضوع”.

 

ثم طلبت من شهاب أن يتكلم عن قصة زواجهما، فقال: “أنا لا أحب السوشيال ميديا نحن أبناء عائلة ونعلم ماذا نعمل ولا تنقصنا الشهرة.. قررنا اليوم أن نعلن عن زواجنا بعد كثرة الكلام وتزوجنا على سنة الله ورسوله”.

وأكمل شهاب: “في حفلة (المتميزون) علمت أن إلهام منفصلة واتصلت عليها سألتها”.. وهنا قاطعته إلهام وقالت: “علاقتي بشهاب جيدة بعد مسلسل أمينة حاف وكنا نسأل عن بعض ولم أعلن عن طلاقي وقتها، والبعض من جمهوري يسألني عن سبب انتقالي لبيت جديد وكانوا يسألونني هل بتبدين حياة جديدة؟ ولم أرد، بالوسط الفني تناقلوا خبر طلاقي لكن لم أؤكد والموضوع إني امرأة تطلقت حافظت على خصوصياتها، ودق عليَّ شهاب في شهر 6 خطبني خلصنا عقدنا بهدوء”.

وأكملت: “أنا من طلعت سمعة طيبة حافظت على أسرتي وبناتي وهذا نصيب وكل أمر الله طيب”.

وهنا قاطعها شهاب قائلاً: “نحن مشينا طريق الحلال لا نبحث عن ترند أو شهرة واضطررنا نوضح النقطة بهدوء”، وأكمل قائلاً: “أنا عندي عيالي ويهمني أن أوضح ما حدث، من مستحيل نتجاوز وهذا أمر من الله حدث وعقلنا برأسنا ومستحيل أحد يخرب بيته، وإلهام من الضغط اللي حدث لها طلبت اليوم نوضح”.

وهنا قاطعته إلهام: “خربت مفاجأتنا للزواج، ولكن خذيت رجل وحطوا خطين تحت كلمة رجل، والعالم عارف إلهام وشهاب جوهر، المقربون يعرفون معاناتي ولا أريد أن أفتح هذا الباب”.

ثم قالت بلهجة شديدة: “محد قليل شر أصلي ما يخليني أغدر بالصحن اللي أكلت فيه ولا أريد أفتح أبواباً لا تفلق إذا انجبرت”، وقالت مؤكدة: “لدي إثباتات وفيديوهات تودي بداهية إذا تمادى أحد، وطلبت أن يوضع تحت فيديوهات تودي بداهية سطران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى