أخبار الفن والمشاهير

اتهام الفنان الكويتي علي كاكولي بتجارة المخدرات وحبسه لمدة 21 يوما

أعلنت صحف محلية ، أن النيابة العامة في الكويت ، أصدرت حكمًا بحبس الفنان الكويتي علي كاكولي لمدة 21 يومًا بتهمة جلب مواد مخدرة من خارج البلاد.

واكتفت الصحف بذكر الأحرف الأولى من اسم الممثل (ع.ك) دون الإشارة إلى اسمه بشكل واضح، أو ذكر تفاصيل أخرى حول عملية ضبطه وملابسات القضية.

وهو ما دعى محاميت دفاع علي كاكولي لإصدار بيان رسمي للرد على تلك الاتهامات التي انتشرت بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المحاميان حنان الصباح وحسن الحوتري، في بيان رسمي نشره علي كاكولي بنفسه عبر حسابه على “انستقرام”، إن وسائل التواصل الاجتماعي تعج بخبر القبض على الفنان الكويتي علي كاكولي، وهو خبر فيه افتراء على سمعة الفنان وعائلته.

وأشار البيان إلى ضرورة تثبت الجميع من صحة الخبر وعدم الاستعجال بتداوله، لافتاً إلى أن من يتناقل هذا الخبر لا يريد الخير إنما الشر.

وطالب البيان بعدم المساهمة بتداول الخبر من قبل الأفراد ووسائل الإعلام والوكالات، مهدداً من يقوم بترويج الشائعات يضع نفسه أمام المساءلة القانونية بحسب ما ورد في النص.

 

من جانبه ، لمّح حساب شاهين الشهير إلى أن علي كاكولي فعلاً متورط بقضية المخدرات، وأعاد نشر بيان المحاميان، وأرفقه بتعليق:”بيان الفنان علي كاكولي لم ينف أنه مسجون، ولم يتطرق إذا كانت قضية مخدرات أم لا”.

وكانت صحيفة “القبس” الكويتية قد ذكرت أن الفنان المتهم أفاد أثناء التحقيق معه بأنه أصبح مدمناً أثناء وجوده لتصوير عمل فني في إحدى الدول العربية، وهو ما زاد الشك حيث يقوم علي كاكولي بتصوير مسلسل “الهروب” في لبنان.

بدوره، نشر الصحفي الأمني المختص بعالم الجريمة ​الكويتي أبو طلال الحمراني أن القضية متورط بها أشخاص آخرون غير الممثل المذكور.

وقال الحمراني في سلسلة تغريدات عبر تويتر:”القبض على ممثل كويتي مشهور بالأعمال الرمضانيه والأدوار البطولية قبل اسبوع لحظة وصوله إلى مطار الكويت ملغم بالمخدرات حيث تم التحقيق معه وكشف أنه أصبح مدمن أثناء وجوده لتصوير عمل فني في أحد الدول العربية، وتم إحالته للسجن 21 يوم على ذمة التحقيق!!”.

 

وقال الحمراني في تغريدة أخرى:”الممثل المتهم بجلب المخدرات كشف عن اسم ممثلة مشهورة وممثل شاب هم شركاؤه بأحد شقق بيروت استأجروها للتعاطي”.

 

ورداً على بيان محاميا كاكولي، قال الحمراني:”اعزائي المحامين أنا لا أذكر أحد قام بذكر إسم الممثل علي كاكولي غيركم في بيانكم المنشور اليوم ، وأنا أقترح عليكم بأن يظهر اليوم الفنان بنفسه بفيديو ينفي تهمة احتجازه ويقضي على الاشاعات على قولتكم”.

 

وختم  بالقول:”لو أن تهمة الممثل الكويتي تعاطي أقول الله يستر عليه ويشفيه ما يضر إلا نفسه لكن التهمة الموقوف عليها هي الإتجار بالمخدرات!!”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى