free website hit counter
أخبار العرب

اشتية يتحدث عن المنحة القطرية ومصادر تفيد بوصولها لغزة قريبًا

أفادت مصادر خاصة ، عن وجود اختراق في ملف المنحة القطرية ، مرجحًا دخولها لقطاع غزة غداً الثلاثاء.

جاء ذلك بعدما أكد رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتية اليوم الاثنين، أن الحكومة أبدت كل استعداداتها من أجل وصول المنحة القطرية للعائلات المستورة وذلك من خلال وزارة التنمية الاجتماعية وحسب كشف الاسماء الذي سيرسل من اللجنة القطرية للوزارة.

وقال اشتية في مستهل جلسة مجلس الوزراء الاسبوعية: “نرحب بروح التعاون بيننا وبين دولة قطر الشقيقة للمساعدة في رفع بعض من المعاناة عن الفقراء في قطاع غزة”.

وفي سياق آخر، طالب اشتية المنظمات الحقوقية الدولية بسرعة التحرك لإنقاذ حياة الأسرى الذين يعانون ظروفًا اعتقالية قاسية وخاصة النساء والأطفال والمرضى منه.

وطالب بوقف التنكيل ضد الأسرى الإداريين في المعتقلات الإسرائيلية والذين يخوض نحو سبعة عشر أسيرا منهم إضرابا مفتوحا عن الطعام احتجاجا على استمرار اعتقالهم

وحول نتائج الثانوية العامة 2021 ، قال اشتية: “تعلن نتائج الثانوية العامة غداً، وباسم مجلس الوزراء أتقدم بالتهنئة للطلبة الذين تقدموا للامتحان واجتازوه بنجاح، وأقول للذين لم يجتازوه أن هذه ليست نهاية الطريق، علينا أن نثابر في مسارات أخرى قد نتفوق بها”.

إلى ذلك، تقدم اشتية بالتحية لأهالي الخليل ولجنة الوفاق وأعضاء اللجنة المركزية وقوى الأمن والمحافظ الذين عملوا بتوجيه من الرئيس محمود عباس على حقن الدماء في الخليل وصولا إلى المصالحة، والاحتكام للعقل والقانون، متابعًا: “أحيّي عائلة الجعبري والعويوي على احتكامهم لروح العمل المجتمعي الفلسطيني الأصيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى