free website hit counter
أخبار الصحة

الأهلى يخاطب الكاف اليوم لإقامة مباراة الهلال السودانى أول أبريل – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

أرسل إدارة النادي الاهلي تم إرسال اليوم إلى مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فيه لعب لعب الهلال السوداني الساعة 10:00 مساء يوم 1 أبريل بدلاً من 31 مارس، في اليوم الأخير من مرحلة مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أمر وصول الاهلي يكفي منح مصر استراحة بعد انتهاء فترتهم مع المنتخب المصري في 28 مارس أماي مالاو.

ويوجد سبعة لاعبي الأهلي في صفوف المنتخب المصري وهم: (محمد الشناوي – محمد عبد المنعم محمد هاني مروان عطية عطية حمدي فتحي حمدي هاني هاني مروان محمد محمد محمد هاني حمدي مباراة ضد مالاوي التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأفريقية 2024 بساحل العاج ستقام يومي 24 و 28 مارس في الجولتين الثالثة والرابعة.

تلقى مارسيل كولر بعض الأخبار السارة بعد فرص الفريق في التأهل لربع دوري نهائي أ.

وحسمت نتيجة التعادل (1-1) مباراة الهلال السوداني داونز الجنوب أفريقي في اليوم (قبل الأخير) من دور المجموعات بدوري أبطال.

والنتيجة تهم الأهلي احتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط خلف صن (11 نقطة) والهلال (10 نقاط)، قبل المنتخب السوداني المنتخب في اليوم الأخير.

ويحتل صن داونز المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما الهلال السوداني الثاني برصيد 10 نقاط، ثالثا برصيد 7 نقاط، والقطان في المركز الرابع بدون نقاط.

صعد صن داونز نهائي نهائي CAF دوري الأبطال، بعد بلوغه 11 نقطة، وينتظر البطاقة المحيرة الثانية بين الأهلي والهلال في اليوم الأخير من مرحلة مرحلة المغلوب.

يشار إلى الأهلي خاض مبارياته في دوري أبطال إفريقيا الموسم على استاد السلام، بحضور من 10 إلى 15 ألف متفرج.

من جهته خاض الهلال السوداني جميع مبارياته على ملعب جويل بدون جماهير جماهير لأنه لم يستوف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى