أخبار العرب

الإمارات .. إعدام هاشل بليشه الشامسي يهز البلاد .. ماقصته؟!

هاشل بليشه الشامسي، اسم تردد صداه عبر المواقع الاجتماعية بكثرة ، وتصدر التريند وذلك بعد تنفيذ السلطات الإماراتية حكم الإعدام في حقه.

وتم تنفيذ حكم الإعدام صباح اليوم في هاشل بليشه الشامسي، وتأجيل إعدم حمد يزرب العامري بطلب من ولي الدم، الإمارات.

وكان أبو طلال الحمراني الصحفي المختص بأخبار الأمن والجرائم، قد أعلن قبل يومين فقط أن اليوم السبت سيكون موعد إعدام هاشل بليشه الشامسي وحمد يزرب العامري، إذا لم يتم الحصول على التنازل خلال تلك الأيام.

 

 

لماذا تم الحكم بالإعدام على هاشل بليشه الشامسي!

أفاد ناشطون إن القصة تعود حين قام هاشل بقتل صديقه المقرب الذي يُدعى زاخر بطعنةٍ أودت بحياته، وقام بتسليم نفسه وتم الحكم عليه بالإعدام.

كما أعادوا نشر فيديو لأبو طلال الحمراني عبر “يوتيوب” وهو يسرد قصة وضع لها عنوان “غدر صديق”، ذكروا أنها قصة هاشل بليشه الشامسي، وأنه قتل صديقه بعدما اكتشف أنه على علاقة بزوجته، وأن أحداث الجريمة حدثت في مدينة العين التابعة لإمارة أبو ظبي.

وأطلق ناشطون عدة هاشتاجات مثل #عتق_رقبه_هاشل_الشامسي، في محاولة للضغط على أهل الدم بالتنازل ولكن كل الجهود فشلت.

وعقب تنفيذ الإعدام بحقه، عبر الناشطون عن عميق حزنهم، وجاء في التعليقات:”اللهم عوّض شبابه في جنان لا تفنى ولا تزول اللهم اجعل رحيله راحةً له من فتن الدنيا اللهم اجعل الجنة داره ومستقره، إنا لله وأنا إليه راجعون”.

وكتب آخر:”والله ما قد شفناه يا غير انه كأنه واحد منا وفينا سبحان الله من القى المحبه في قلوبنا عشانك يا هاشل الله اكبر والله ارحم الله يرحمك يا رب ويغفرلك ويجعلك من اهل الجنة”.

وكتبت إحدى المغردات في نعيه:”اليوم العين كلها حزينه عليك يا هاشل ، سبحان من القى المحبة في قلوبنا وسخرنا ندعي لك يعلك منعم بجنات ربك وسبحان من القى محبتك في قلوب الناس”.

وعبر آخر عن دهشته قائلاً:”سبحان من سخر لك يا هاشل بليشه الشامسي كل هالناس اللي تدعي لك و قلوبها متأثره باللي حصل لك و هم ما يعرفونك ولا شافوك طبت حياً و ميتاً و امر الله فوق كل امر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض