free website hit counter
الأخبار

البوكس نيوز – رابط استخراج نتائج التاسع 2022 في جميع محافظات سوريا عبر موقع وزارة التربية moed.gov.sy


جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

Quelques heures, et les résultats de la neuvième 2022 seront annoncés pour les élèves de divers gouvernorats, après que les élèves ont attendu l’annonce des résultats depuis la fin de leurs examens en juin dernier, la période écoulée ayant vu beaucoup de questions à travers الشبكات الاجتماعية. وسائل الإعلام ومحركات البحث في موعد إعلان النتيجة ، وذلك بعد أن أعلنت الوزارة في الفترة الماضية نتائج البكالوريا دون الإعلان عن نتيجة التعليم الأساسي ، الأمر الذي جعل الجميع ينتظر الطلاب وأولياء الأمور إعلان هذه النتائج على الساعة. الملعب الذي يعد من أهم المراحل التعليمية في سوريا ، ويطمح جميع طلابه لمعرفة نتائجه بعد انتهاء العام الدراسي.

في انتظار إعلان نتائج التاسع من 2022 سوريا

بعد ترقب كبير من الطلاب وأولياء الأمور ، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إعلان النتائج اليوم ، بعد انتهاء الفترة النهائية من عملية التصحيح ، وتم مراجعة الدرجات ومراجعتها جيدًا قبل الإعلان عنها ، وأكدت الوزارة أيضًا أن يتم اليوم اعتماد النتيجة رسميًا قبل نشرها على الموقع الإلكتروني وتكون متاحة لجميع الطلاب الذين انتظروها لفترة طويلة منذ انتهاء امتحاناتهم ، لذلك من المقرر أن تظهر النتائج وتنشر على الموقع. اليوم الثلاثاء 19 يوليو 2022 ، وسيكون متاحًا لجميع الطلاب وأولياء الأمور للحصول على النتيجة بسهولة.

خطوات للاستعلام عن نتيجة التاسع 2022

وللاستفسار عن النتيجة أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها ستكون متاحة لجميع الطلاب من خلال الموقع الإلكتروني الذي تم إعداده جيدًا من أجل تنزيل الأعداد الكبيرة التي من المفترض أن تزورها اليوم لتتزامن مع الإعلان. من النتائج. يمكن أن تحصل المحافظات المختلفة على النتيجة بسهولة ولا يتعين عليك السفر إلى المدارس أو الأقسام التعليمية أو غيرها. للحصول على النتيجة يجب اتباع الخطوات التالية:

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى