free website hit counter
أخبار الصحة

الحاضر الغائب.. ميسي يتصدر هدافى السوبر الإسبانى قبل كلاسيكو الريال وبرشلونة

حاضر الغائب …

يتصدر النجم ليونيل ميسي، باريس سان جيرمان ولاعب برشلونة السابق، قائمة الهدافين في كأس السوبر الإسباني عبر، قبل الكلاسيكو سوبر سوبر 2022.

سجل سجل ميسي 14 هدفاً خلال 20 مباراة مع فريق برشلونة السابق، السابق، الذي يأتي يأتي. -على القائمة برصيد 7 أهداف في 12 مباراة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

تقام مباراة الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة في الساعة التاسعة مساء الأحد، كلاسيكو الكسيكو على استاد الملك الدولي.

ويحتل برشلونة الأندية الأكثر تتويجا بكأس السوبر الإسباني بـ13 مرة، ريال مدريد 12 مرة، يحتل أتلتيك بلباو المركز الثالث قائمة أكثر الفرق تتويجا بثلاث مرات مرات، إلى جانب جانب ديبورتيفو ديبورتيفو لاكورونيا.

ريال ضد برشلونة

يأمل الفريق ريال مدريد تتويج معادلة برشلونة في عدد الألقاب كأس السوبر الإسباني مشاهدة تقام حالياً في العربية السعودية، وإذا فاز الفريق على برشلونة في مباراة اليوم، يضيف كلا العملاقين 13 لقباً لقباً.

عزز فريقا مدريد وبرشلونة تواجدهما في الكلاسيكو المرتقب في البطولة، حيث تغلب على بيتيس بركلات الترجيح 4-2، بعد التعادل 2-2، فيما يبدو ريال مدريد في التأهل إلى كأس السوبر الإسباني. النهائي، بعد فوزه على فالنسيا بركلات الترجيح على حساب نظيره، 1-2، 4-3.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

كأس البطولة للمرة الثانية..

توج ريال بكأس السوبر الإسباني بعد فوزه على أتلتيك بلباو بهدف ساحقين في المواجهة التي واجهتهم على ملعب “الملك الدولي” بالعاصمة السعودية الرياض..

استضافت السعودية السوبر الإسباني للمرة الأولى 2022، وتوج ريال بلقبها، بعد فوزه أتلتيكو مدريد في النهائي في، فيما استضافت الرياض النسخة الثانية التي أقيمت بحضور أربعة منتخبات منتخبات في يناير. عام 2022، وتوج أيضًا باللقب بالفوز على أتلتيك بلباو.

حاضر الغائب …

حاضر الغائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى