أخبار متنوعة

الراقصة المغربية هيام تهدد في بث مُباشر بذبح طفلتها ذات الخمسة أعوام فقط!

هددت الراقصة المغربية هيام، طفلتها بالقتل والذبح، ودعت إلى اغتصابها بشكل صريح خلال بث مباشر، حيث سارعت سلطات الأمن في المغرب وقبضت عليها.

وذكرت صحيفة “الصباح” المغربية أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة الداخلة، ألقت القبض على الراقصة هيام (31 عاماً) بعد التنسيق بين شرطة “الداخلة” وفرقة مكافحة الجرائم المعلوماتية بمدينة القنيطرة.

وكانت فرقة مكافحة الجرائم المعلوماتية بالقنيطرة قد نشرت برقية بحث على الصعيد الوطني في حق الراقصة هيام قبل أن يتسنى إيقافها بمدينة الداخلة.

شاهد .. فيديو رقص جماعي لشباب وفتيات بأحد المقاهي في السعودية يثير الجدل

وذلك في إطار مجريات البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة على خلفية بث الراقصة هيام لفيديو مباشر يتضمن تهديدا صريحا بالقتل في حق ابنتها ذات الخمسة أعوام فقط، وتحريضا بالاعتداء الجنسي عليها.

الراقصة هيام وتحريض على الاغتصاب

وأشار المصدر إلى أنه جرى التحفظ على الراقصة المغربية هيام تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي ستتكلف به فرقة مكافحة الجرائم المعلوماتية بمدينة القنيطرة، باعتبارها الجهة المختصة مكانيا، وذلك تمهيداً للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات بث هذا التهديد والتحريض الصريح على اغتصاب طفلة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو البث المباشر الذي ظهرت به الراقصة هيام وهي تصرخ بشكل هستيري في وجه ابنتها بألفاظ نابية وخارجة.

إقرأ أيضا:كتائب المجاهدين تعلن استهداف سيارة مستوطنين بالخليل

وقالت هيام في الفيديو الذي نعتذر عن نشره بسبب صعوبة المنظر :”من أراد اغتصاب ابنتي فله ذلك ولن أتدخل بعد اليوم”.

كما هددت الراقصة هيام بقتل ابنتها أو ذبحها، أو تركها والذهاب إلى الخليج لامتهان الدعارة والتفرغ للمخدرات والشرب.

وأثار الفيديو غضباً واسعاً وسط المغاربة الذين طالبوا بتدخل المصالح الأمنية والجمعيات الحقوقية لحماية الطفلة من والدتها.

أمراض نفسية ورسالة لطليقها

ورجح المختصون أن تكون الراقصة هيام تعاني من أمراض نفسية جعلتها تتصرف بهذا الشكل، خاصة أنها قامت بتهديد طليقها بشكل صريح في حال لم يتكفل بابنته وحاول أخذها لتربيتها في بيت جدتها “ستذبحها” على حد تعبيرها.

إقرأ أيضا:“الصفدي” توضح أثر الجامعة الإلكترونية على سوق العمل وتقلد الوظائف.. وتكشف عن هذا الجانب المهم • صحيفة وكالة الوطن الاخبارية

الجدير بالذكر أن الراقصة هيام ليست معروفة، فقد امتهنت الرقص وذاع صيتها خلال فترة الحجر الصحي الذي فرضته أزمة فيروس “كورونا”.

حيث قررت “هيام” أن تتحول إلى الرقص بعد الدعم الذي قدمته الدولة للفنانين في ظل الجائحة.

السابق
فيديو رقص جماعي لشباب وفتيات بأحد المقاهي في السعودية يثير الجدل
التالي
قضية شقيق رامي صبري تفتح من جديد وحبس مدير المصحة ومالكها وصاحب العقار

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : قضية شقيق رامي صبري تفتح من جديد وحبس مدير المصحة ومالكها وصاحب العقار

اترك تعليقاً