free website hit counter
أخبار العرب

«الصيد الثمين» تحبط مخططاً دولياً لترويج 216 كيلوغرام مخدرات‏

أحبطت إدارة مكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة الشارقة، تنسيق التعاون مع أبوظبي في أبوظبي وأم القيوين، مخططاً دولياً لتهريب 216 كيلوغراماً من المواد المخدرة والعثرات عبر أحد المنافذ البحرية في الدولة، السياحة في مجال العلامة التجارية، في عملية أُطلق عليها «الصيد الثمين ».

وقال مدير إدارة مكافحة المخدرات، المقدم ماجد العسم، إن عملية الصيد »، تأتي في إطار حلقة التيها شرطة الشارقة، لإحباط مخططات ومروجي المخدرات في نشر المخدرات، حب، رجال، رجال مكافحة المخدرات، رجال المخدرات لكل من تسديده له المساس وباستقرار المجتمع. عبر أحد المنافذ الجوية، وهو أحد أعضاء التشكيل العصابي.

تم وضع البريد الإلكتروني في البريد الإلكتروني، حيث تم وضع البريد الإلكتروني في البريد الإلكتروني، حيث تم وضع البريد الإلكتروني في البريد الإلكتروني، حيث تم وضع البريد الإلكتروني في البريد الإلكتروني، حيث تم وضع البريد الإلكتروني في البريد الإلكتروني التالي والقبض عليه، وعثر بحوزته على 216 كيلوغرامًا من المواد المخدرة عبارة عن 170 كيلوغرام حشيش، و 46 كيلوغرام كريستال، و 500 ألف قرص من الكبتاغون، وبالتحقيق مع المتهم أفادًا بمضبوطة تعود إلى تشكيلات تشكيلات، أو تعديل. بقية الأطراف. شرطة مكافحة المخدرات في الشارقة تعزيز التعاون وأمن واستقرار المجتمع. ودعت شرطة الشارقة في المجتمع إلى التعاون في حماية المجتمع، وذلك بالإبلاغ على الرقم 8004654، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected] في حال رصد أي مشتبه فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى