أخبار متنوعة

العثور على جثة شاب داخل صندوق قمامة بمنطقة السلام مكبلة الأيدي والأرجل

عثر أهالي منطقة السلام في مصر على جثة شاب مكبل اليدين وملقى داخل صندوق قمامة بدائرة القسم، لتنتقل على الفور قوة من فريق البحث والتحري للمكان .

وبعد الفحص والمعاينة تبيّن أن الجثة تعود لشاب لاتزال هويته مجهولة، بينما كانت أطرافه مقيدة وتظهر على جثمانه علامات تدل أنّه لقي مصرعه مقتولاً على يد أحد الأفراد، وتحرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية.

جثة مكبلة الأطراف والأسباب غامضة

وكان أهالي منطقة الأربعين في السلام قد فوجئوا بجثة الشاب مكبلة الأيدي والأرجل داخل صندوق قمامة بالقرب من قسم الشرطة الذي تتبع له المنطقة.

قضية شقيق رامي صبري تفتح من جديد وحبس مدير المصحة ومالكها وصاحب العقار

فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الحادث وضبط المتهم بارتكاب واقعة القتل.

مشاجرة بالأسلحة النارية وقتل مواطن

لم تكن تلك الواقعة هي الأولى من نوعها بالعثور على قتيل، فقد شهد شارع جمال عبد الناصر بمنطقة السلام في وقت سابق مشاجرة استخدم فيها طرفا المشكلة أسلحة نارية وأخذوا يتبادلون إطلاق النار وزخات الرصاص لينتهي الأمر بمقتل أحد المواطنين الذي لم يكن ضمن أطراف المشاجرة.

سيدة السلام أبرز قضايا المنطقة

وشهدت منطقة السلام أيضًا منتصف شهر مارس الماضي، حادث اهتزت له المنطقة بأكلمها وأصبح الحادث المثير للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وذلك عقب العثور على جثة سيدة في العقد الثالث من عمرها سقطت من شرفة منزلها في الطابق السادس بعد تردد أنباء عن انتحارها، إذ حدثت الواقعة في تمام الـ11 مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى