أخبار الفن والمشاهير

الكشف عن تفاصيل جديدة حول مسرحية شريهان “كوكو شانيل”

بعد أيام قليلة سيتم عرض مسرحية “كوكو شانيل” للنجمة شريهان، لأول مرة على منصة “شاهد”، التي تشهد عودتة شريهان بعد غياب دام لسنواتٍ طويلة.

وكشف مدير التصوير أحمد المرسي، كواليس تعاونه مع النجمة شريهان في مسرحية “كوكو شانيل”، قائلاً في تصريحات له: “سعيد للغاية إني بشارك في عمل مهم وضخم مع نجمة كبيرة زي شريهان”.

وأضاف:”عمل تعبنا فيه جدا، وبوعد الجمهور إنهم بجد هيشوفوا عمل رائع للغاية متعوب عليه، وفيه تفاصيل كتير جدا وواثق إنه هيعجبهم”.

طالع .. روبي تضع 8 شروط لدخول حفلها بالساحل الشمالي (تفاصيل)

وتابع مدير تصوير “كوكو شانيل”: “شريهان فنانة كبيرة، وحقيقي راجعة لجمهورها بعمل ضخم يليق بيها، وسعيد جدا بالتعاون معاها في العمل دا”.

يذكر أن مسرحية “كوكو شانيل” صورت منذ فترة، وستعرض للمرة الأولى من خلال منصة شاهد يوم 20 يوليو، أول أيام عيد الأضحى المبارك، وتشهد عودة شيريهان بعد غياب دام لسنوات طويلة عن الجمهور الذي ينتظر عودتها مجددا.

مسرحية كوكو شانيل

مسرحية كوكو شانيل بطولة شريهان، من تأليف دكتور مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، كما يظهر معها عدد من ضيوف الشرف، منهم تامر حبيب وأسر ياسين وهاني عادل.

فيلم العارف

يذكر أن مدير التصوير أحمد المرسي يحتفل أيضا بعرض فيلم العارف، الذي شارك فيه، وهو بطولة أحمد عز ومحمود حميدة وأحمد فهمي وكارمن بصيبص ومصطفي خاطر وأحمد خالد صالح، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

شيريهان توضح حقيقة نصيحتها لحسام حبيب: “أصفه بالرجولة”

فسرت النجمة شريهان التغريدة التي نشرتها من خلال صفحتها الخاصة على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” عن الفنان حسام حبيب، والتي وضع لها البعض تفسيرات مختلفة ومتداخلة، حيث وجهت خلالها لـ”حبيب” في التدوينة، قائلةً: “الرجولة أفعال وليست أقوال”، ليتفاعل الجمهور معها ظنًا منهم أنها توجه نصيحة لحسام حبيب بأن يتصرف بأفعال ولا يكتفي بالكلام فحسب.

وتفاعل الجمهور مع تغريدة شريهان وتفسيراتهم الكثيرة لها دفعها للتغريد مرة أخرى لتفسر ما كانت تقصده من تغريدتها الأولى، حيث كتبت: “أصف حسام حبيب بالرجولة، هذا وصف وليست نصيحة، حماكم ربي بعينه التي لا تنام”.

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: ريم العدل تكشف تفاصيل مهمتها في تصميم أزياء مسرحية شريهان "كوكو شانيل"
  2. تنبيه: شريهان تتألق في مسرحيتها "كوكو شانيل" بعد غياب طويل - وكالة الوطن الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض