أخبار الفن والمشاهير

المطربة أنغام تكشف تفاصيل حفلها في مسرح جدة سويردوم بالسعودية

تستعد المطربة أنغام لإحياء حفل عيد الأضحى المقبل، في السعودية، ضمن حفلات صيف جدة، السبت 24 يوليو الجاري، بمسرح جدة سويردوم.

نجوم سيشاركون في حفل أنغام بجدة

وسيشارك أنغام كل من تامر عاشور والمطرب محمد الشرنوبي، ومن المقرر طرح التذاكر جماهيريًا بدءًا من 13 يوليو الجاري.

ونشرت أنغام بوستر مستقل لها من الحفل المنتظر في جدة، وعلّقت عليه عبر حسابها بموقع تويتر قائلةً:”أهلي وأحبابي جمهور المملكة العربية السعودية.. وحشتوني جدا أسعد بلقائكم في جدة يوم السبت 07/24″.

أنغام
أنغام

ومن المقرر أن تغني أنغام خلال الحفل بحبك وحشتيني، حالة خاصة جدًا، ياريتك فاهمني، بين البينين، أساميك الكتيرة، ولا دبلت مطمنة، فنجان النسيان، اتجاه واحد، بتوصفني بتكسفني، بعتلي نظرة، عرفها بيا، هتمناله الخير، اكتبلك تعهد، حته ناقصة، سيدي وصالك.

 

واحتفلت أنغام مؤخراً بأول حفل لها في المسرح المكشوف لدار الأوبرا المصرية، بالعام 2021، ووضعت تعليقًا على عدة صور من إطلالتها بالحفل، أكدت فيه أن “وقوفها أمام الجمهور، لا يزال يمثل أمتع لحظات حياتها، وإنها تعيش من أجل هذه اللحظة رغم صعوبتها”.

شاهد أغنية البنت القوية للفنان وائل كفوري..تخطت المليون مشاهدة في يوم واحد

أنغام نشرت الصور عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: أمتع لحظات حياتي وأجملها وأصعبها في نفس الوقت وقوفي أمام جمهوري أعيش من أجل هذا الشعور وأحيا في حضوركم والغناء لكم متعه غير عادية.

يذكر أن حفل أنغام رفع لافتة “كامل العدد” وشهد عدة مواقف مميزة حيث استغلت أنغام الحفل للرد على استغلال بعض الرجال لأغنيتها “متلخبطة” لتوجيه اتهام عام للنساء بأنهن متقلبات المشاعر، وقالت بسخرية أن الحقيقة أن الرجال هم “المجانين” وكل لحظة مشاعرهم تتغير.

أنغام بدار الأوبرا المصرية

وظهرت أنغام في مقطع الفيديو تم تداوله على موقع إنستقرام، بعد تصويره من أحد حضور الحفل الذي أقيم بالمسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، وسط غياب تام لكاميرات الإعلام والصحافة تلبية لرغبة أنغام، وظهرت فيه أنغام وهي تستعد لتقديم أغنية متلخبطة، ثم فوجيء الحضور بها وهي تتحدث بجدية قائلة: الأغنية بتاعت متلخبطة دي، الرجالة بتقعد تتريق علينا وبيقولو علينا عندنا تقلبات وحاجات زي كده وهما اصلا اللي مجانين كل يوم بحال، ثم أطلقت ضحكة ساخرة تجاوب معها حضور الحفل وخاصة من النساء.

وتداركت أنغام سخريتها من الرجال قائلة: كلنا بحالات إحنا شوية مجانين وهما شوية مجانين”.

وردت أنغام على أحد الحاضرين وصفها بـ “ست العاقلين” قائلة: عشان أنت ما تعرفنيش، وأشارت إلى المايسترو هانى فرحات قائلة: هو ده اللي عارف وشاف 30 سنة جنان.

الحفل شهد موقفا آخر للمطربة أنغام حيث عاتبت علنا أحد الحاضرين على انشغاله بهاتفه المحمول طوال الحفل وأشارت إليه قائلة: ” أنت ماسك الموبايل من أول الحفلة ومش مركز .. ده أنا جايلكم مخصوص …عشان أبسطكم…إيه مش عجبك الفستان ولا الأغاني ” ليصفق الحاضرون لها ويردون ” أنتى قمر النهاردة … إحنا بنحبك ربنا يحميكي ويطول في عمرك ويمتعك بالصحة “.

ومازحت المطربة أنغام الشخص الذي عاتبته قائلة: ركز مع الأغنية الجاية” عرفها بيها ” عشان ما أزعلش منك …يارب تعجبك.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تنبيه: "ياسمين صبري دخلت الجنة يارجالة".. شاهد أحدث إطلالة للفنانة في بحيرة كومو الإيطالية
  2. تنبيه: مرام البلوشي تكشف كواليس مسرحيتها القادمة "المهمة الصعبة" » وكالة الوطن الإخبارية
  3. تنبيه: كيف علقت أحلام على خبر طلاقها من زوجها مبارك الهاجري - وكالة الوطن الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى