free website hit counter
أخبار العرب

النائب الأول إبقاء باب التسجيل لدورتي ضباط الصف والأفراد مفتوحا طوال العام

ووزير الداخلية الأول مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ طلال الخالد تعليماته للمعنيين في الجمهورية العامة للجيش على باب التسجيل لدورتي ضباط الصف والأفراد المفتوحين طوال العام ولفترات طويلة. تعليمات الخالد كخطوة تُعد الأولى من نوعها لأجل دعم وتأمل الشباب الكويتي على الالتحاق بشرف الخدمة العسكرية وقبولهم بالدورات فور استيفات لشروط القبول واجتيازهم للاختبارات والفحوصات الطبية المقررة، دون تحميلهم عناء انتظار فتح باب التسجيل في فترات غير أخرى. هذه الخطوة هي الخطوة الأولى التي تم استئنافها، احتياجات الجيش وأفراد الصفوف، وبدءهم في الجيش.

في المقابل، النائب الأول ووزير الداخلية ووزير الداخلية ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالإسنابة الشيخ طلال التعليمات تعليماته للمعنيين في الجمهورية العامة للجيش بقبول جميع المتقدمين لدورتي ضباط الصف والأفراد بالجيش والبالغ عددهم 2000 متقدم اجتازوا جميع الاختبارات والفحوصات الطبية العليا.

وزارة الدفاع في بيان صحافي ان تعليمات: تعليمات الشيخ طلال الخالد بقبول جميع المتقدمين دورات مهام انسجاما وتواف مع التوجيهات للقيادة السياسية التي توصي بتوصيات دعم الشباب الكويتي وإفساح المجال أمامهم وطنهم في مختلف المجالات والتخصصات المتاحة.

أقسم بالدفع مقابل دورات تدريبية، كانت تدريبات، تدريبات، تدريبات، تدريبات، تدريبات، تدريبات، تدريبات، تدريبات، تدريبات، تدريبات،

‫177 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى