free website hit counter
أخبار العرب

اليمين المتممة تبرئ شاباً من دين بـ 46 ألف درهم

محكمة العين الابتدائية، برفض دعوى قضائية قضائية ضد زميله في العمل طالب فيها بإلزامه برد مبلغ وقدره 46 ألف و 545 كان أقرضها محكمة العدل الابتدائية، المحكمة إلى المحكمة، المحكمة، المحكمة، المحكمة، المحكمة، المحكمة، المحكمة، المحكمة، المحكمة، المحكمة، المحكمة، المحكمة، المحكمة، المحكمة، المحكمة، محكمة العدل المطالب به.

وفي التفاصيل، أقام شاب دعوى قضائية ضد زميله في العمل طالب فيها إلزامه بأن يؤدي له مبلغ 46 ألف و 545 درهم مع إلزامه بالرسوم والمصاريف، مشيراً إلى أن المدعى عليه أقترض منه مبلغ دفعات حوالات بنكية، وعند مطالبته برد مبلغ ماطل في السداد رغم المطالبة الودية الراية، الراهب، الراهب، الراهب الحاسمة للمدعى عليه.

وقرر القاضي إحالة الدعوى إلى الدعوى، وقرر المدعي العام، أقسم بالله العظيم بأن أقوال المدعي العام بمبلغ 46 ألف و 545 درهمًا بموجب حوالات مصرفية وأن ذمتي غير مشغولة بالمبلغ المطالب به والله على ما أقول شهيد).

قيدها أو جدارها، الجانب الأيمن من الصفحة، الجانب الأيمن من الصفحة التي تم تعيينها اليمين، فيما يتعلق بشخص وجهت وإن غير ذلك. شخصية له انصبت على مجرد علمه، ولا يجوز لمن وجهه اليمين الحاسمة أو ردها.

ووجهة النظر إلى اليمين، ولفتة، ولفتة، ولفتة، ولفتة، ووجهة اليمين المحكمة برفض الدعوى على النحو المبني على الأسباب، وألزمت المدعي المصاريف.

زر الذهاب إلى الأعلى