الأخبار

“انتقالي حضرموت” يطالب السلطة المحلية بتدخل لتحسين الخدمات



جددت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت، تأييدها ودعمها مطالب المواطنين العادلة في الحصول على الخدمات الأساسية.

وشددت في اجتماع برئاسة العميد سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة، على حق المواطنين في التظاهر السلمي والتعبير عن الغضب المشروع من تدهور منظومة الكهرباء.

ورفضت وضع شبكة الكهرباء المتدهور في المكلا ومدن ساحل حضرموت، لحاجته إلى تدخل سريع لمعالجته، مطالبة السلطة المحلية لإلزام الحكومة بواجباتها تجاه أبناء المحافظة وتوفير الخدمات الأساسية.

كما طالب أبناء حضرموت كافة بالالتفاف حول قيادة الهبة الشعبية الحضرمية، وتقوية موقفها، وتصويب أخطائها، محذرة من تداعيات الاستهانة بالمطالب الشعبية.

وفي الاجتماع، بحث الحاضرون أزمة تعطيل الدراسة  في جامعة حضرموت، بسبب ارتفاع أجرة المواصلات وعجز الطلاب عن توفير أجرة المواصلات، مطالبة السلطة المحلية بالتدخل لاستئناف الدراسة ومعالجة إشكالية المواصلات، بإنشاء صندوق لمساعدة الطلاب من عائدات الوقود المدعوم.

كما حذرت من استغلال أعداء نخبة حضرموت العسكرية وأجهزتها الأمنية، للظروف الاقتصادية والخدمية، كاشفة عن قوى تسعى إلى تأجيج الشارع والدفع به نحو الفوضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى