free website hit counter
الأخبار

باربي نجد تحتفل بـ العام الجديد بـ إطلالات شبه عارية.. شاهد صور عارضة الأزياء الشهيرة بـ مودل جيجي

[ad_1]

استعرضت عارضة اللانجري السعودية مودل جيجي الشهيرة بـ باربي نجد تفاصيل جسدها بـ عدة إطلالات جريئة، بدت فيهم شبه عارية، شاركتهم على شكل صور عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

مودل جيجي إطلالة باربي نجد

وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة في إحدى المنشورات مرتدية قميص أبيض قطني بـ قصة واسعة كشفت عن منطقة تحت الإبط وصولاً إلى أسفل الخصر، دون أن تنسق معه أي سروال.

وأطلت في المنشور الآخر مرتدية بيبي دول أسود طويل، تميز بـ قصة التوب من الأعلى وبـ قماش الشيفون الشفاف من الأسفل والذي كشف عن سروالها التحتي بشكل صريح، وأتت صور مودل جيجي الجريئة بـ التزامن مع دخول العالم العام الجديد 2022.

مودل جيجي الشهيرة بـ باربي نجد بـ إطلالة جريئة

وخرجت المودل السعودية في وقت سابق بـ عدة إطلالات جريئة كاشفة لجسدها، من بينها إطلالة استعراضية تمثلت بـ ارتدائها تنورة قصيرة بـ اللون الأصفر، نسقت معها توب بـ اللون الكحلي مفتوحة ناحية الصدر وأخفت بعض الأجزاء منه بـ كفيِّ يديها.

وأظهرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي من خلالها الوشوم (تاتو) التي نقشتها على أجزاء واسعة من جسدها بشكل طولي وعرضي، وتثير المودل المتخصصة بـ عرض ملابس النساء الداخلية دائماً الجدل بين أوساط متابعيها من الخليج والوطن العربي، لاسيما وأنها تستعرض تفاصيل جسدها دون التزام منها بـ عادات وتقاليد المجتمع العربي عامة والخليجي السعودية خاصة.

وهنا نقدم لكم بعض المعلومات حول باربي نجد.. من هي باربي نجد؟.. معلومات عن مودل جيجي

اشتهرت مودل جيجي كـ أول بكيني مودل سعودية، وذلك بعدما التحقت بـ مجال عرض الأزياء عقب حصولها على شهادة البكالوريوس في اختصاص المختبرات من إحدى الجامعات الأمريكية حيث تستقر وتقيم.

وانتشر اسم مودل جيجي بين أوساط السعوديين ولقبها البعض بـ باربي نجد، نسبة لجمالها وانتمائها إلى منطقة نجد، وهو ما جعلها تستقطب المتابعين الذين بلغ عددهم على حسابها الرسمي في INSTAGRAM 92 ألف متابع.

ويشار إلى أن باربي نجد من مواليد العام 1994 أي تبلغ من العمر سبعة وعشرين عاماً، وهي عازبة وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعمل في مجال عرض الملابس والثياب الداخلية النسائية، وهي متعاقدة مع العديد من العلامات التجارية الكبرى المختصة بـ إنتاج الملابس الداخلية النسائية ( اللانجري).

النهضة نيوز

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى