أخبار الفن والمشاهير

بالفيديو .. رقص نيللي كريم بالفستان المكشوف مع مصطفى قمر يشعل الساحل الشمالي

شاركت الفنانة نيللي كريم الغناء والرقص مع الفنان المصري مصطفى قمر مسترجعًا ذكريات فيلم “حبك نار” خلال حفله بالساحل الشمالي مساء السبت.

وظهرت نيللي كريم ترقص مع مصطفى قمر، وتتفاعل مع أشهر أغانيه على المسرح بطريقةٍ لافتة.

وانتقد الجمهور إطلالتها ووصفوها بالمثيرة، خاصةً أثناء رقصها على أغنية “الليلة دوب”.

 

وخلال الفترة الاخيرة، احتفل الفنان مصطفى قمر بزواج ابنه الأكبر إياد، بحضور عدد كبير من النجوم أبرزهم هشام عباس، حميد الشاعري، إيهاب توفيق.

في سياقٍ آخر، كان مصطفى قمر طمأن جمهوره على صحة والده قائلاً: “الحمد لله والدي حاليًا بخير بعد إجرائه إحدى العمليات، وحالته مستقرة ويخضع لبروتوكول العلاج بناء على أمر الطبيب المعالج له”.

وكان قد نشر مؤخرًا حمادة قمر شقيق النجم مصطفى قمر صورة جمعته بوالده داخل أحد المستشفيات وعلق عليها قائلاً: “إن شاء الله يا بابا تقوم بالسلامة”.

في شأنٍ آخر، حذف الفنان مصطفى قمر صور كان نشرها تجمعه بابنته جودي وهما يصليان، بعد تعرضه لانتقادات .

وكان مصطفى قمر قد نشر صوراً وهو يرتدي نظارة، عبر حسابه على إنستغرام مع جودي، وكتب قائلاً: “حاولت أصورها وهي بتصلي جنبي من غير ما تحس بس ولا الهوي لئيمة أروبة وشافت الكاميرا.. ادخلوا علي التيك توك صورت جزء برضه بس بتداري وشها أمال مش بتتكسفي ليه ياجودي لما بتغني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض