أخبار الفن والمشاهير

بالفيديو زوج شمس البارودي يكشف سر عدم تغسيلها جثمان دلال عبد العزيز

ردّ زوج الفنانة شمس البارودي، على حقيقة أنباء متداولة بشأن مشاركتها في تغسيل جثمان الفنانة الراحلة، دلال عبد العزيز، قبل دفنها أمس الأحد.

وأكد الفنان حسن يوسف في تصريحات لبرنامج “حضرة المواطن”، المذاع على فضائية “الحدث اليوم” المصرية أن زوجته شاركت في تغسيل جثمان والدته ووالدتها فقط، ثم مرضت بعدها لما يقارب الشهر.

وتابع أن إحدى صديقاتها أخبرتها أن جسدها أصبح لا يتحمل تغسيل جثامين.

وفيما نفى حسن يوسف مشاركة زوجته شمس البارودي في تغسيل جثمان دلال عبد العزيز، فقد أكد أنه وهي ترحما على روحها وصليا عليها، وقرآ لها القرآن الكريم في منزلهما.

وأكد حسن يوسف أنه برحيل الفنانة دلال عبد العزيز فقد الوسط الفني “عنصر من عناصر الخير المعروفة بطيبتها الشديدة، وفنانة وزميلة عزيزة”.

كما دعا الله تعالى أن يكون بعون ابنتيها الفنانتان، دنيا وإيمي سمير غانم، وأن يبارك الله في أزواجهما، الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان.

وتوفيت دلال عبد العزيز، يوم السبت، عن عمر ناهز 61 عاما، بعد صراع مرير مع فيروس “كورونا” المستجد استمر قرابة 100 يوم.

وتقدم تشييع جنازتها، أمس الأحد، من مسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم، وأزواجهما رامي رضوان وحسن الرداد.

وشارك في تشييع جنازة دلال عبد العزيز العديد من الفنانين، مثل إلهام شاهين وسمير صبري ورشوان توفيق ودنيا الشربيني ودرة وزوجها وأحمد زاهر وابنتيه وهنا الزاهد والإعلامية هالة سرحان وآخرون.

شمس البارودي

ممثلة مصرية معتزلة، وُلدت عام 1945 لأب سوري الأصل وأم سورية، درست في معهد الفنون المسرحية عامين ونصف وكان أول أدوارها مسلسل تليفزيوني بعنوان العسل المر.

تزوجت ‏من الأمير خالد بن سعود عام 1969 وطُلقا بعد 3 أشهر فقط، ثم قابلت زوجها الحالي الفنان حسن يوسف وتزوجا عام 1972 وأنجبا ناريمان ومحمود وعمر وعبدالله.

مثلت شمس البارودي العديد من الأفلام واقترنت شهرتها ببعض أدوار الإغراء، كدورها في فيلم حمام الملاطيلي الذي كتبه محسن زايد.

قررت في عام ‏‏1985 بعد عودتها من آداء العمرة، اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب، ثم ارتدت بعد عدة سنوات النقاب ولكنها خلعت النقاب بعد ما يقل عن عشرين عامًا.

لم تقم شمس البارودي بنشر سيرتها الذاتية كما زُعم وإنما نُسب إليها كتاب بعنوان رحلتي من الظلمات إلى النور يحتوي على مقتطفات من بعض أحاديث صحفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى