free website hit counter
الأخبار

بالفيديو: عروس كفر الدوار.. أمنية طارق حديث السوشيال ميديا



نشرت أمينة طارق الفتاة المصرية فيديو عفوي لكتب كتابها أثناء إملاء بند الشروط على زوجها بحسن معاملة أهلها، وأصبحت أمينة من مجرد فتاة تعمل في مستشفى بكفر الدوار إلى ترند طوال الساعات الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، وحقق مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة.

حقيقة طلاق عروس كفر الدوار

وأشارت أمينة طارق إلى أن الأمر في انتشار الفيديو كان عادياً بالنسبة لزوجها، قبل أن يثير الجدل ويتحول إلى ترند، وأكدت على غضب زوجها بسبب التعليقات السخيفة على الفيديو المتداول على السوشيال، وشعر بالضيق من صديقتها التي صورت الفيديو ونشرته.

ونوهت إلى أنه لم يصل الأمر للطلاق، حيث قامت عروس كفر الدوار أمينة طارق بنشر الفيديو بنفسها.

بالإضافة إلى حزن أهل العريس والعروسة على التعليقات المتداولة بين رواد السوشيال ميديا، وعلقوا بأن شرط أمينة لم يغضب أفراد العائلة، وكلامها كان محترم.

شرط عروس كفر الدوار 

وقالت العروسة للعريس أمام الحضور: “أنا وثقة في ربنا وفيك، وإنك هتكون خير الزوج والصاحب والسند، ومندمتش في يوم إني اخترتك، ولكن بالعكس إنت أفضل وأعظم انتصاراتي في الحياة”.

وأضافت: “هطلب منك طلب، زي ما هشيل أهلك في عيني تشيل أهلي في عينك الصغير في عيلتي قبل الكبير، ومع احترامي لكل أهلي، أمي، ثم أمي، ثم أمي”.

الرأي الشرعي

بعد تعليقات المتابعين على السوشيال ميديا تعليقات سخيفة على شرط العروسة، ومنهم من قال أن شرطها حرام،

قال الدكتور عبد الحميد الأطرش، رئيس لجنة الفتوى السابق بالأزهر الشريف، إن من حق الفتاة البالغة العاقلة، أن تشترط على خاطبها ما شاءت قبل عقد القران، وتسجل هذه الشروط، ونوه بأن للزوج الخيار في هذه الحالة، بالقبول أو الرفض.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى