أخبار العرب

بالفيديو مواطن من غزة يهدد بقتل عائلته المكونة من 10 أشخاص والانتحار

في حادثة تعتبر الأولى من نوعها ، وفي ظل الوضع الاقتصادي السيء الذي يعيشه سكان قطاع غزة ، هدد المواطن نبيل فاروق إسماعيل الجبري من مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، بقتل عائلته المكونة من 10 أبناء وزوجتيْن، ومن ثم الانتحار بإسقاط نفسه من أعلى برج في مدينة خانيونس، وذلك بسبب الحالة المادية والاقتصادية الصعبة التي يعيشها.

وناشد المواطن نبيل ، الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، والحكومة الفلسطينية برئاسة الدكتور محمد اشتية، بمساعدته في توفير عمل له، حتى يستطيع تلبية أبسط احتياجات أبنائه.

وأكد الجبري، أن من بين أبنائه، هناك اثنين يعانيان من أمراض صعبة جداً، أحدهما يعاني من مرض بالأعصاب في يده والأخر في رأسه.

وقال الجبري: “كنت تاجراً كبيرا وأعمل في أحد الأنفاق، وكان يعمل لدي 15 عاملاً، ولم أكن أبخل على أحد بالمساعدة، ولكن انقلب الحال معي بسبب الحصار، وأصبحت مديونًا للكثير من الناس، فلجأت للعمل في كافة المجالات، حتى أنني كنت أجمع المواد البلاستيكية من حاويات القمامة، كي اطعم أبنائي”.

ووجه كلمة للرئيس عباس والحكومة الفلسطينية، قائلاً: “الحقوا أبنائي قبل ما أقتلهم وبعد هيك أرمي حالي من أعلى برج في مدينة غزة”.

التفاصيل في الفيديو التالي:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى