free website hit counter
الأخبار

بث مباشر الأهلي وفيوتشر يلا شوت on sports 1|| مشاهدة مباراة الاهلى وفيوتشر بث مباشر اليوم 2021-12-26 يلا شوت

[ad_1]

مباراة الاهلي بث مباشر Al-Ahly vs Future، نقدم من خلال موقع مكس بنات مشاهدة مباراة الاهلي وفيوتشر المواجهة النارية المرتقبة الذي ستجمع بين الثنائي، في ختام فعاليات الجولة الثامنة في الدوري المصري الدرجة الاولي لكرة القدم، في الاطلالة الاولي للمارد الاحمر علي جماهيره في منافسات الدوري بعد انتهاء التوقف الدولي الذي استمر اكثر من شهر متواصل، ونعرض من خلال هذه السطور جميع التفاصيل المتعلقة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-12-26.

مشاهدة مباراة الاهلي وفيوتشر بث مباشر يلا شوت

الاهلي بث مباشر. يعود المارد الاحمر اخيرا إلي منافسات الدوري بمواجهة قد تكون صعبة من جانب حسابتها الفنية امام فريق فيوتشر، بحثا عن اسعاد الجماهير الاهلاوية في اقتناص الثلاث نقاط الهامة من المباراة، للعوده إلي قمة جدول الدوري مرة آخري، حيث خطفها غريمه التقليدي الزمالك منه امس بعد فوزه الكبير علي غزل المحلة برباعية نظيفة، لكنها تبقي في الآخر صدارة بشكل مؤقت، حيث لعب مباراتين زياده عن مباريات القلعة الحمراء، لكن الفوز اليوم سيعيد الفريق إلي القمة.

بث مباشر الاهلي وفيوتشر

بث مباشر الاهلي يأتي الشياطين الحمر مواجهة فيوتشر بمعنويات في السماء بكل ما تحمله الكلمة من معني، وذالك بعد الانتصار الغالي الذي حققوه علي فريق الرجاء المغربي في اللقاء الاخير الذي جمع بين الثنائي في كأس السوبر الافريقي، وانتهي بتفوق المارد بنتيجة 6-5 بركلات الجزاء، بعدما انتهت المباراة في وقتها الاصلي بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل فريق، وكان الاهلي قريب من الهزيمة وتوديع اللقب، إلا ان هدف طاهر محمد طاهر في الثواني الاخيرة من الوقت بدل الضائع، اعاده مجددا للمنافسة وبعدها فاز بضربات الحظ الذي شهدت تألق جميع اللاعبين.

بث مباشر الاهلي. لاعبي الاهلي علي مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري بتحقيق الفوز اليوم علي فيوتشر، حيث يحقق الفريق حتي اللحظة الحالية العلامة الكاملة في جميع المباريات الذي شارك فيها بالدوري، ولن يفرط الجنوب افريقي بيتسو موسيماني في هذا الانجاز، لكن مواجهة اليوم لها حسابات آخري، حيث غاب المارد عن الدوري مدة طويلة، علي العكس منافسه في هذه المواجهة الذي يشارك باستمرار في الايجيبشن ليج، لكن سيتعامل الجهاز الفني مع المباراة باحترافية شديدة بكل تأكيد.

الاهلي في اخر مباراة له بالدوري نجح في ان يحقق فوز كبير علي فريق سموحة باربع اهداف مقابل هدف وحيد، المباراة الذي لعبت في شهر نوفمبر الماضي، وتم التأكد من غياب عمرو السولية عن مواجهة اليوم، وذالك بسبب الاصابة الذي تعرض لها في مواجهة السوبر الماضية، خلال الاحماء قبل انطلاق المباراة، ولم يتم الكشف عن اصابة اللاعب ومده غيابه حتي الان، إلا انه لن يكون متواجد في قائمة المباراة، في ضربة مدوية لخط وسط القلعة الحمراء. مشاهدة مباراة الاهلي وفيوتشر بث مباشر اليوم.

مباراة الاهلي يلا كورة. المارد الأحمر سيواجه صعوبات كثيرة من اجل فك شفرة فريق فيوتشر الذي يقوده فنيا المدرب الكبير علي ماهر مدرب المارد الاحمر السابق، الذي يعرف كل شيئ عن لاعبي الفريق، ولن يفرط في تحقيق الانتصار، وهو الذي طلبه من جميع اللاعبين بتحقيق الفوز علي النادي الاهلي وايقاف قطار انتصاراته في الدوري، والسلاح الذي سيعتمد عليه هو حالة الارهاق الشديد الذي يعاني منه اللاعبين.

بث مباشر الاهلى.يحتل المارد الاحمر المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة محقق الانتصار في 6 مباريات، بينما يتواجد فيوتشر بالمرتبة الثالثة عشر برصيد سبع نقاط، حيث نجح في الفوز في مواجهتين والتعادل في مباراة وتعرض للهزيمة في ثلاث مباريات، اخرهم علي يد طلائع الجيش بهدف نظيف.

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم بث مباشر

يستضيف ملعب الاهلي we السلام احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية، والسابعة بتوقيت الجزائر، والعاشرة بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة on time sport 1 بتعليق ايمن الكاشف، ويمكنكم متابعة بث مباشر الاهلي وفيوتشر من خلال موقعنا، حيث سنقوم بمتابعة احداث المباراة لحظة بلحظة.

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى