free website hit counter
الأخبار

بث مباشر مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وواتفورد اليوم الموافق 15-01-2022 في الدوري الإنجليزي

[ad_1]

يقدم لكم ملعب لايف تغطية مباشرة عن لقاء نيوكاسل يونايتد وواتفورد ويستعد فريق واتفورد بقيادة مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري لينزل ضيفا ثقيلا على فريق نيوكاسل يونايتد تحت قيادة مدربه إيدي هاو، في لقاء ناري ومثير ومُنتظر بقوة من الكثير ولا سيما مدربي فانتازي البريميرليج، حيث يتواجه الفريقان اليوم السبت بتاريخ 15 يناير 2022 على ستاد سانت جيمس بارك.وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة، لكن في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

بث مباشر مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وواتفورد

مباراة نيوكاسل يونايتد وواتفورد

ويتصارع الفريقان من أجل الخروج من منطقة الهبوط، فريق واتفورد على حافة الهبوط في المركز السابع عشر بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما يأتي فريق نيوكاسل يونايتد في المركز العشرين والأخير برصيد 10 نقاط، وبالتالي هي منافسة مباشرة بين الفريقين لحصد 3 نقاط ستكون ثمينة ومؤثرة في مصير الفريقين.وفي مواجهة الفريقين بالدور الأول تعادل الفريقان إيجابيا بهدف في كل شبكة، إسماعيلا سار سجل هدف واتفورد وسجل شون لونجستاف هدف نيوكاسل يأملون أن يسمح لهم الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي بالتركيز فقط على النجاة من الهبوط سيتشجع نيوكاسل بآخر مبارياته في الدوري عندما تعادل مع مانشستر يونايتد 1-1 الفوز في هذه المباراة سيشهد خروجهم من منطقة الهبوط لأول مرة هذا الموسم. تم بالفعل وصف هذه المباراة بأنها معركة هبوط محتملة مع الخاسر الذي من المرجح أن يواجه الخسارة هذا الموسم.

بينما وضع واتفورد بشكل غير مستقر على بعد نقطتين فقط فوق منطقة الهبوط وخسارة في هذه المباراة ستجعلهم يدخلون منطقة الهبوط المخيفة. خسر في آخر سبع مباريات في جميع المسابقات وكان آخر فوز له في نوفمبر عندما تغلب على مانشستر يونايتد 4-1 لقد حققوا فوزين فقط في آخر 18 مباراة فشل واتفورد في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر 28 مباراة في الدوري وهو شوط يعود إلى فبراير 2020. لقد فازوا في زيارتين من آخر أربع زيارات إلى سانت جيمس بارك وهذا هو نفس عدد الانتصارات التي حققوها في السابق. 14 زيارة.

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع أمام واتفورد

  • حراسة المرمى: دارلو
  • خط الدفاع: مانكيو- فيرنانديز- لاسيليس- ريتشي
  • خط الوسط: هايدن- شيلفي- هيندريك- ألميرون
  • الهجوم: جولينتون- ويلسون.

تشكيل واتفورد المتوقع أمام نيوكاسل يونايتد

  • حراسة المرمى: دانيال باشمان
  • خط الدفاع: كريغ كاثكارت – وليام إيكونغ – كريستيان كاباسيلي – أدم ماسينا
  • خط الوسط: توم كليفيرلي – يوراي كوكا – كين سيما – أوغينكارو ايتيبو
  • خط الهجوم: إسماعيلا سار – إمانويل دينيس

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وواتفورد والقنوات الناقلة لها

تبدأ صافرة بداية مباراة نيوكاسل يونايتد وواتفورد في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة نيوكاسل يونايتد وواتفورد عبر موقعنا وقنوات beIN Sports Connect.

أخبار مصر

اخبار رياضية

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى