أخبار العرب

بريطانيان يكافحان من أجل طفلهما المولود دون دماغ

مرتعبة وول بتجربة صعبة للغاية. وتقول: «لم أصدق عيني وأنا أشاهد أبني لأول مرة»، متابعة بدا طفلي المعجزة طويل القامة، ويده موضوعة بفخر على مقبض كرسيه المتحرك، ومبتهجاً، حينها، أطفال آخرين في عمره ».

نُنُوَا الْرِهيبة (من الأطباء) الذين تلقاها طوال حياته ».

مهارة يحتفل بها، معظم إصدارات مع أطفالهم، ولكن إنجاز نُوَا رائع، قبل ولادته، الأطباء المعالجين وزوجها روب أن ابنهما لن يمشي، أو يتحدث، أو حتى يأكل دون مساعدة. تبين أن تعرض أن دماغ طفلهما تعرض للإتلاف بسبب سائل نخاعي وهو في الرحم.

وفي خمس مناسبات تقول: “لقد اشترينا نعشاً” ؛ رفضت التخلي عن الأمل.

ولد نُوَا في مارس 2012، من دون دماغ تقريباً. لقد جاء إلى الحياة بـ2٪ فقط من دماغه، وهي حالة نادرة، مع وجود الماء داخل حدود، ما سبب ضغطاً خططاً. ولم يكن من المتوقع أن يولد حياً. وفي سن الثالثة، استعاد 80٪ من دماغه، مرضى يصدقون الأطباء ما حدث.

وتقول والدته: «كان الطفل الصغير قادرًا على المشي مثل الأطفال الآخرين، الأطفال الصغار، الأطفال الصغار، الأطفال الصغار، الأطفال الصغار، الأطفال الصغار، الأطفال الصغار، الأطفال الصغار، الأطفال الصغار، الأطفال الصغار، الأطفال الصغار، الأطفال الصغار، الأطفال الصغار، في كل مرة يتوقف عند التنفس في الليل». وتتذكر شيلي «بالكاد أنام، وقد الأمر مرعباً. ولكنه ظل سعيداً ما ».

إقرأ أيضا:بالفيديو د وليد الرفاعي لـ الأنباء تخصصات جديدة في خطة البعثات يحتاجها سوق العمل منها الأمن السيبراني والهندسة الطبية

وبسبب حالته، يحتاج نُوَا إلى رعاية مدار الساعة، وهو بحاجة إلى علاج طبيعي، ويداه لتمديد عضلاته، وعلمه الاستيقاظ مرات عدة في الليل، ويحتاج إلى أحد والديه ليتحرك يميناً أو شمالاً.

السابق
شاهد: عفاف شعيب تهاجم جمهورها ” اتقوا الله فيا”.. ما السبب؟
التالي
نزاهة تعلن مباشرة التحقيق مع 147 متهما في 6 وزارات وتوقيف 97 متورطا في قضايا رشوة واستغلال النفوذ وغسل الأموال

اترك تعليقاً