أخبار الفن والمشاهير

بعد دخوله العناية المركزة .. هاني شاكر يكشف تطورات حالته الصحية

دخل الفنان المصري هاني شاكر العناية المركزة الخميس الماضي ، بعد مروره بأزمة مفاجئة، وطمأن شاكر عن جمهوره ومحبيه أنه يتماثل للشفاء.

وأكد هاني شاكر في حديث مع برنامج “إي تي” بالعربي، أن حالته الصحية مستقرة حالياً ويتماثل للشفاء.

وقال شاكر: “فضل الله حالتي الصحية مستقرة وفي تحسن مستمر، وأقضي فترة النقاهة حاليا في منزلي لحين تماثلي للشفاء تماما”.

 


وكان هاني شاكر قد تعرّض لأزمة صحية مُفاجئة قُبيْل ساعات من بدء حفله الغنائي بدار الأوبرا المصرية، وتم نقله لقسم العناية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة بعد معاناته من متاعب في القلب.

هاني شاكر في العناية المركزة

واعتذر هاني شاكر حينها بفيديو نشره عبر صفحته الرسمية على (تويتر) من جمهوره وقال: (جمهوري الحبيب بعتذر عن حفلة النهارده في الأوبرا وأنا تعبان شوية وضربات قلبي ليست جيدة، وأقوم بعمل تحاليل وفحوصات ولازم على الأقل أتواجد 48 ساعة في العناية، وإن شاء الله نحدد ميعاد قريب جدا).

شاهد نسرين طافش على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي والجمهور :”سندريلا المهرجان”

وبناء على ذلك، قررت دار الأوبرا المصرية برئاسة مجدي صابر تأجيل حفل الفنان هاني شاكر الذي كان مقرر إقامته مساء يوم الخميس على مسرح النافورة إلى موعد آخر، متمنية الشفاء العاجل للفنان.

هاني شاكر يعاني من انخفاض في الضغط

وفي ذات السياق، ذكرت وسائل إعلام محلية أن هاني شاكر شعر بإعياء شديد بعد الانتهاء من تصوير كليبه الأخير، فتوجه إلى المستشفى وتبين هناك انخفاض معدل ضغط الدم لديه.

وعلى الفور تلقى هاني شاكر الإسعافات اللازمة وأخذ جرعات المحاليل وتم وضعه تحت الملاحظة الطبية.
وعلى الرغم من أزمة هاني شاكر ومطربي المهرجانات، إلا أن مغني المهرجانات حمو بيكا، وجه رسالة لأمير الغناء بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها.

ونشر حمو بيكا، صورة نقيب المهن الموسيقية عبر حسابه على فيسبوك، وعلق: “ألف سلامة عليك يا سيادة النقيب، وربنا يقومك لينا بألف سلامة”.

تعليق واحد

  1. تنبيه: دلال عبد العزيز تشعر بموت زوجها سمير غانم وتسأل ابنتيها عنه وتردد هذه الجملة دائماً!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض