free website hit counter
أخبار متنوعة

بعد عرض مسلسل رشاش الحلقة 4 .. إنتقادات تطال المسلسل بسبب سوء اللهجة والموسيقى

يبحث الكثير من عشاق الدراما السعودية على مسلسل رشاش الحلقة 4، ويعتبر مسلسل رشاش واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط .

وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات السعودية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

عرضت منصة “شاهد” مسلسل رشاش وهو عن قصة لمجرم نشط في ثمانينيات القرن الماضي في السعودية، ونفذ العديد من عمليات السلب والنهب وقطع الطرق السريعة بين المدن بمعاونة مجموعة من اللصوص، رشاش بن سيف العتيبي من مواليد سبتمبر 1960، هو قاطع طريق، بدأ عملياته في منتصف الثمانينيات الميلادية وكوَّن عصابة، امتهنوا السرقة والنهب على الطرق الخارجية، وقد قُبض عليه هو وأفراد عصابته، وأُعدم وصلب في أكتوبر 1989م.

مواعيد عرض مسلسل رشاش

ويعرض مسلسل رشاش كل يوم خميس من الأسبوع على منصة شاهد، وهو عن قصة لمجرم نشط في ثمانينيات القرن الماضي في السعودية، ونفذ العديد من عمليات السلب والنهب وقطع الطرق السريعة بين المدن بمعاونة مجموعة من اللصوص، رشاش بن سيف العتيبي من مواليد سبتمبر 1960، هو قاطع طريق، بدأ عملياته في منتصف الثمانينيات الميلادية وكوَّن عصابة، امتهنوا السرقة والنهب على الطرق الخارجية، وقد قُبض عليه هو وأفراد عصابته، وأُعدم وصلب في أكتوبر 1989م.

مسلسل رشاش الحلقة 4

ومسلسل رشاش الحلقة 4 من تأليف كاتب السيناريو التلفزيوني البريطاني الشهير توني جوردان، الذي حفل سجله بأعمال عالمية عدة، أبرزها “هيسل” الحاصل على جائزتي “إيمي” و”بافتا”، في الوقت الذي كتب العمل درامياً كل من الشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي، وإخراج البريطاني الفائز بجائزة “إيمي” والمرشح لجائزة “بافتا” كولِن تيغ، الذي قام بإخراج عدد من الأعمال العالمية. في حين قام بتأليف الموسيقى التصويرية للعمل، الموسيقار الفرنسي تونسي الأصل أمين بوحافة.

مسلسل رشاش الحلقة 4

من بطولة عدد من النجوم أبرزهم يعقوب الفرحان الذي يجسد شخصية رشاش، ونايف الظفيري الذي يؤدي دور فهد في مسلسل رشاش الحلقة 4، وفايز بن جريس في دور عمر، وحكيم جمعة بدور سلطان بمسلسل رشاش ، وعبد الله البراق بدور مهال، وإبراهيم الحجاج في دور قحص)، وأيمن المطهر الذي يؤدي شخصية مصلح، وخالد يسلم في شخصية الشيف عزام، وسمية رضا بدور عايدة، إضافة إلى ظهور خاص للفنان حسن عسيري.

ملخص مسلسل رشاش الحلقة 3

ودارت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل رشاش حول عصابة رشاش وهم يتخبئون بالصحراء، ثم فهد يأخذ طارق من الزنزانة التي كان محبوس فيها ويخرجه من السجن العسكري.

ويحاول فهد اقناع الضابط بأن العصابة هي المسؤولة عن كل الحوادث وأن رشاش مع العصابة، ولم يقتنع الضابط، ومن الأحداث اللافتة في الحلقة 3 من المسلسل السعودي رشاش عندما يتوجه رشاش إلى أمه ليعطيها المال.

مسلسل رشاش الحلقة 5 .. الضابط فهد يكرس جهوده للقبض على رشاش

ويذهب رشاش واصدقائه لبيت طارق، للانتقام منه، ويسلبوا سيارة أحد المارين، وتقرر عصابة رشاش ان تلمع اسمها حتى لو بالشر، حيث تتجهز العصابة للمرحلة الجديدة.

مسلسل رشاش

عُرضت الجمعة 16 يوليو 2021 الحلقة الرابعة 4 من مسلسل “رشاش” السعودي.

انتقادات تطال مسلسل رشاش بعد عرض الحلقة 4

حيث علق أحد الناشطين على “تويتر” قائلاً:”دام القصه عن حادثه حقيقيه المفروض يوظفون بدو ومن نفس قبيلته يعرفون اللهجة وكبار بالسن يقولون لهم ايش الاغاني الدارجة وقتها اما كذا بس اكيد بيكون فاشل”

وكتب آخر “المشكلة اهل جده بعضهم مشغلين المترجم موب فاهمين, والمسلسل لهجتهم تعتبر ممتازه للثقافه النجديه بشكل عام وايضا رشاش مستحيل لهجته بدويه الرجل خالط ناس بالشرقيه ومعروف تتغير اللهجة مع المخالطة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى