أخبار الفن والمشاهير

بعد مشوار طويل ميرفت أمين وحيدة بعد رحيل دلال ورجاء الجداوي

بعد علاقة ومشوار طويل جمعت الفنانات دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي وميرفت أمين ،فأصبحت الأخيرة تعيش المحنة بمفردها بعدما ودعت صديقاتها الاثنين خلال عام واحد تقريبًا، والمفارقة رحيلهما متآثرتين بالمرض نفسه.

ويعد صداقة الثلاثى دلال عبد العزيز ورجاء الجداوى وميرفت أمين، من أشهر صداقات الوسط الفني التي ظلت لسنوات، وكن يعتبرن من أصحاب الواجب الاجتماعي.

ابنة رجاء الجداوي تنعي دلال عبد العزيز

وعبّرت أميرة حسن ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، عن حزنها الشديد لوفاة الفنانة دلال عبد العزيز، بعد أزمة صحية شديدة ألمت بها.

وقالت:” إن علاقة صداقة من سنوات طويلة جمعت بين والدتها ودلال عبد العزيز، والفنانة ميرفت أمين، مؤكدة أن هذه الصداقة تحولت إلى “عائلة”، إذ حرصن على التواصل بشمل مستمر”.

وأضافت: “الصداقة بينهم تُدرَّس.. الصبح كان لازم يتواصلوا مع بعض ويطمنوا على بعض، وكمان اشتركوا مع بعض في حب الخير الخفي.. كانوا بيقفوا مع المرضى من الفنانين واتحدوا على حب الخير والجدعنة”.

وأشارت إلى أن دلال وميرفت حزنتا بشدة بعد وفاة والدتها رجاء، وأوضحت: “كانوا في حزن دائم وشديد،.. كانوا دايمًا يقولوا إحنا لازم نفضل 3.. دلوقتي بنعزي نفسنا في وفاة الفنانة دلال”.

وشددت على أن هذا اليوم كان صعبًا على محبي الفنانة الراحلة، وقالت: “حاسة إني فقدت خالتي،.. عمرها ما قصرت معايا وتسأل عليا، وكانت تجمعنا صداقة أسرية”.

وتوفيت الفنانة دلال عبد العزيز، السبت، بعد صراع طويل مع المرض امتد قرابة 4 أشهر، إثر إصابتها بمضاعفات تنفسية في أعقاب إصابتها بفيروس كورونا، علمًا بأنها كانت قد شُفيت من الفيروس قبل وفاتها بأسابيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى