أخبار متنوعة

تحديث لعبة ببجي السيزون 19 الإصدار 1.4

تحديث لعبة ببجي الموسم 19 الإصدار 1.4 وصل إلى جميع عشاق لعبة القتال العالمية بصحبة مجموعة من التغيرات التقنية والتصميمات رائعة الجودة التي أضافت مميزات وجو من المتعة والإثارة، بالإضافة إلى  وجود عملاقة الوحوش Godzilla ، Kong في خريطتي “أنجل وسنوك”، فيما لا يزال ينتظر إطلاق الوحش الثالث للموسم التاسع عشر خلال الساعات القادمة في خريطة “ليفك”، ويمكن تحميل التحديث ذلك عبر متجري “جوجل بلاي وأب ستور” لجميع أجهزة الهواتف المحمولة.

تحديث لعبة ببجي الموسم 19 الإصدار 1.4

تعج محركات البحث على مواقع التواصل والشبكة العنكبوتية بعمليات بحث عن تفاصيل تحديث لعبة PUBG MOBILE الموسم 19، وأهم ما يميز الخرائط وأسلحة القتال في تلك الموسم، وكيفية تحميل التحديث وهو ما سيقدمه موقع في المدرج في السطور التالية.

شهدت لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد العديد من التغيرات الهامة، أبرزها تمكن المقاتلين من مواجهة ثلاث عملاقة جبابرة أثناء اللعب واستكشاف الخرائط وهم كونج Kong، وجودزيلا Godzilla ومشجودزيلا Mechagodzilla المرتفب ظهوره خلال ساعات.

تغيرات خريطة Erangel

ووفقا لما أعلنته الشركة المنتجة للعبة ببجي والقائمة على تحديث ببجي الموسم 19 ، فإن غابات أنجيل ستأخذ منعطفًا مختلفة في التاسع من يونيو المقبل، إذا بإمكان التحول إلى شكل حشرة والانتقال بكل سهولة في الخريطة، وذلك باستخدام طريقة اللعب المصغرة.

كما تم إضافة وضع التصويب من فوق الكتف  من تقليص حجمهم إلى حجم حشرة والانتقال الفوري لأماكن مختلفة من الخريطة باستخدام طريقة اللعب المصغرة الجديدة.

كما بإمكان مقاتلو لعبة PUBG MOBILE في بداية كل معركة استخدام  Titan Strikes كوضع افتراضي لتحريك الوحوش العملاقة بشكل عشوائي في الخريطة.

وتعد مستعمرة Monster Settlements، وأيضا منظمة Apex Cybernetics، من أهم العناصر في تحديث الموسم الجديد التي يسعى الوحوش العملاقة لنهبها والاستيلاء عليها، مما يعطي جو مثير في اللعب.

خطوات الحصول على pubgmobile season 19 لأجهزة الأندرويد

بخطوات سهلة وبسيطة يمكن للاعبي لعبة ببجي بأجهزة الأندوريد الحصول على التحديث الجديد باستخدام الخطوات التالية:

  • أولا على لاعب PUBG MOBILE الدخول على متجر google play  هنا
  • ثم اكتب في موضع البحث PUBG MOBILE
  • بعدها ستظهر لهم صفحة التثبيت، ثم اضغط على ثبيت وانتظر قليلا حتى يتم انتهاء التحميل
  • عند الانتهاء اضغط فتح وستتمكن من اللعب.

ملحوظة يتوجب وجود “واي فاي” سريع لتحميل التحديث بشكل سريع بالإضافة غلى وجود مساحة كافية على جهازك المحمول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى