الأخبار

تحميل تطبيق جمعية شهرية للاندرويد وللايفون لعمل الجمعيات الشهرية والسنويه 2022


يعد الانترنت أداة سحرية تساعدك على أن تصبح ناجحاً في حياتك العملية والمهنية، لذلك  كان من المهم والتحدي أيضا استخدام وتوظيف الانترنت في حياتنا اليومية، وفي كافة مجالات الحياة السياسة والتعليم والترفيه والاقتصاد وإدارة الأموال.

وزادت أهمية الانترنت بسبب التطور الكبير في الأجهزة الإلكترونية وتوافر الهواتف الذكية، التي أصبحت جزء من حياتنا اليومية، وسهلت القيام بالعديد من المهام، وتوافر العديد من التطبيقات التي تخدم الأفراد في مجالات الحياة، حيث أن العديد من المبرمجين وظفوا الانترنت في إمكانية ادخار الأموال من خلال توفير تطبيقات الجمعيات التي تساعد الأفراد على ادخار أموالهم.

تطبيق جمعية للاندرويد

يرغب العديد من  أشخاص  في الدخول في جمعية شهرية فورية، ويبحثون عن طريقة سهلة وبسيطة  وآمنة، من أجل إمكانية الدخول بجمعية، فوجود الانترنت سهل هذه الفرصة من خلال توافر العديد من التطبيقات المجانية، التي يمكن تحميلها على هاتفك من خلال متجر ” بلاي ستور” و”أبل ستور”، ومن ثم يمكنك الدخول في هذه الجمعيات بمبالغ كبيرة، و بشكل امن تماما، والاستفادة من الخدمات التي تقدمها.

وتتميز هذه التطبيقات بأنها مجانية وآمنة تماما، وتتيح للمستخدم إمكانية إضافة أكثر من جمعية، ومعرفة حساب الأموال التي تم تحصيلها من الجمعية، ومعرفة من الذي دفع وموعد استلام كل شخص جمعيته حسب الموعد المحدد، وتحديد تاريخ الاستحقاق لكل عضو داخل الجمعية.

إقرأ أيضا:ألغام الحوثي .. متفجرات تجرفها السيول وأخرى توقد نارا في المخازن

ولذلك سوف نتحدث عن عدد من التطبيقات المجانية الآمنة، التي تساعدك على إدخار جزء من أموالك، والاحتفاظ بها لوقت الحاجة، وسنوضح لك كيفية التعامل مع هذه التطبيقات وما هي أهم مميزاتها.

من أشهر التطبيقات التي توفر للك جمعية شهرية

الجمعية (ELGameya):يعد هذا التطبيق من أشهر وافضل التطبيقات الالكترونية، التي لاقت رواجاً كبير بين الناس الذين يرغبون بادخار أموالهم، ويختص هذا التطبيق في إدارة أعمال الجمعيات، وإدخال العديد من الأفراد في الجمعية، وتنظيم الأدوار بين الأفراد بشكل منظم، ويمكن تحميل هذا التطبيق على هاتفك بكل سهولة، وهو تطبيق مجاني لا يتطلب منك أي رسوم اشتراك.

وتقوم فكرة عمل هذا التطبيق على أساس فكرة، الاقتصاد التشاركية من خلال استخدام خدمات الإنترنت المتوافرة داخل كل منزل، ويعد هذا التطبيق من أكثر التطبيقات استخداما، وشارك هذا التطبيق في يوم المشاركة السنوي بالجامعة الأمريكية.

ويقوم هذا التطبيق على جمع الأموال من الأشخاص والعمل على تنظيمها، ويساعد أيضا الشركات الكبرى وفي الحصول على العديد من العروض، ويضم عمل هذا التطبيق أيضاً عمليات التأمين من خلال توثيق العقد مع المشترك والتعامل يكون من خلال البنك.

الجمعية الشهرية :

يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الجمعيات التي يفضل استخدامها، للأشخاص الذين يرغبون في الدخول لجمعيات بشكل سريع وامن، حيث يمكنك هذا التطبيق من الاشتراك في أكثر من جمعية، ويتيح لك أيضا إمكانية المشاركة في جمعيات قديمة، ولكنها قائمة حتى الآن، ويقدم لك هذا التطبيق كافة المعلومات عن الجمعية، مثل موعد استلام الجمعية، ومبلغ الجمعية الذي ستحصل عليه ، والمبلغ المستحق عليك سداده للجمعية بشكل شهري.

إقرأ أيضا:بث مباشر.. مشاهدة مباراة كوت ديفوار وغينيا الاستوائية اليوم الأربعاء 12-1-2022 في كأس أمم إفريقيا

 تطبيق حوشي 7aweshly:

يعد التطبيق مختلف عن غيره من التطبيقات السابقة، حيث أن فكرة عمله، تعتمد على مبدأ تجميع الأموال بصورة دورية، و يتم تحديد موعد معين لاستلام الجمعية، وبالتالي لا يمكن للأشخاص الاستفادة من أموالهم إلا بعد انقضاء المدة المحددة، ويعد هذا التطبيق مميز للأشخاص الذين يتقاضون رواتب شهرية ثابتة، حيث يتم خصم هذا المبلغ من الراتب، ويمكن الحصول على مبلغ الجمعية بعد انقضاء المدة المحددة.

ولذلك يعد من مميزات هذا التطبيق، أنه يحقق أمان مادي طويل الأجل، ويساعدك على الاحتفاظ بأموالك للمستقبل، ويمكنك الاطمئنان لهذا التطبيق لأنه يتعامل مع البنوك الحكومية، ويخضع هذا التطبيق للرقابة من جهات متخصصة.