أخبار الفن والمشاهير

تركي آل الشيخ للفنانة إليسا:”المملكة لا يطأ ترابها إلا من يستحق” .. ما القصة؟

احتدم النقاش والصدام الكلامي بين الفنانة اللبنانية إليسا، ورئيس هيئة الترفيه السعودية ، تركي آل الشيخ  على “تويتر” خلال الساعات الماضية.

وسرعان ماتحول إلى النقاش إلى سجال محدثًا إشكالاً لفظيًا، عندما قام أحد المعلقين بالطلب من آل الشيخ استضافة إليسا للغناء في السعودية، في موسم الرياض الفني.

حيث وجه المعلق كلامخ لتركي آل الشيخ قائلاً:”أميرة الإحساس تكفي معاليك، كملها بملكة الإحساس إليسا.. والله بيكون أجمل إحساس بالكون وبتولع الرياض مشاعر”.

لتسارع إليسا في التعليق، قائلةً: “عندما ترغبون في مشاهدتي في حفل، سيحصل ذلك في الوقت المناسب، لا تطلبوا ذلك من أي شخص، لأنني أكون في المكان الذي أستحق أن أتواجد فيه”.

وعلى مايبدو أن كلام إليسا كان كافيًا لاستفزاز آل الشيخ الذي سارع إلى الرد قائلاً :”عشان كذا لم تستحقي أن تُدعي !». وتابع: «خليها حرة.. المملكة لايستحق أن يطأ ترابها الغالي إلا من يستحقه”.

ووردت إليسا بالقول “بشكرك معالي المستشار. مش مشكلتي إذا انفهم كلامي بطريقة مغايرة. على العموم، ما في شي بيغير من محبتي للشعب السعودي”.

وأضافت في تغريدة أخرى:”أكن كل محبة وتقدير للمملكة العربية السعودية ولشعبها والوقت الذي ترونه مناسبًا لوجودي بينكم سأفعل بكل محبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى