free website hit counter
أخبار الرياضة

تسجيل صوتي لميسي يكشف مستقبله بعد تتويجه بلقب كوبا أمريكا

قام مقدم برامج تلفزيوني في الأرجنتين بتشغيل رسالة صوتية أرسلها قائد منتخب التانغو ليونيل ميسي، إليه بشأن مستقبل اللاعب عقب التتويج بلقب كوبا أمريكا.

وخلال بث برنامج “F90” التابع لشبكة “ESPN” في الأرجنتين، قام المقدم بولو فيغنولو بتشغيل رسالة صوتية أرسلها ميسي والتي قال فيها إنه كان يستمتع ببساطة باللحظة التي أعقبت مجد الحصول على لقب بطولة كوبا أمريكا.

سيدة أمريكا الأولى تسافر إلى اليابان لحضور افتتاح الألعاب الأولمبية في طوكيو

وقال ميسي في التسجيل الصوتي: “أنا منفصل عن كل شيء، ولا أنظر إلى أي شيء، استمتع بهذه اللحظة، ولا أفكر في أي شيء آخر”.

وأضاف: “أستعد للذهاب في إجازة مع عائلتي، الحقيقة هي أنه من المستحيل أن أشرح السعادة التي أشعر بها أنا وعائلتي وأصدقائي”.

 

يذكر أن عقد ليونيل ميسي انتهى مع برشلونة بنهاية يونيو الماضي، ولم يتوصل الطرفان حتى الآن لاتفاق حول توقيع عقد جديد.

من جانبها أشارت صحيفة “موندو ديبوريتفو” الإسبانية، إلى أنه بالنظر إلى تصريحات ميسي، فيبدو أنه ترك كل ما يتعلق بمستقبله لوالده ومستشاريه، حيث يريد الآن الراحة والانفصال والتواجد مع عائلته.

وأفادت تقارير في إسبانيا أن ميسي يعتزم قضاء ثلاثة أسابيع إجازة قبل العودة إلى تشكيلة برشلونة في نهاية يوليو أو بداية أغسطس.

شاهد التشكيلة المثالية لبطولة كوبا أمريكا .. ميسي على رأس التشكيلة

وفي أعقاب فوز الأرجنتين، قال رئيس برشلونة خوان لابورتا الإثنين إن التجديد للنجم الأرجنتيني ليو ميسي، الذي بات دون عقد قبل أيام من فوزه بكأس بطولة كوبا أمريكا “يسير بشكل مناسب”.

وصرح لابورتا للصحفيين إن “التجديد يتقدم بشكل مناسب. ما هو مؤكد هو أننا سعداء للغاية من أجله. كل الكتالونيين، كل برشلونة، كل كتالونيا وأعتقد أن عالم كرة القدم بأسره سعيد بفوز ميسي بكأس كوبا أمريكا بالإضافة إلى ذلك فهو يستحق ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى