أخبار الرياضة

تفاصيل جديدة في صفقة ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

قرر نادي باريس سان جيرمان صرف النظر بشكل نهائي عن فكرة التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

باريس سان جيرمان وميسي

وأفادت صحيفة “Le Parisien” الفرنسية، بأن باريس سان جيرمان لم يعد يعمل على ملف صفقة ميسي رغم أن سوق الانتقالات ممتد إلى نهاية شهر أغسطس المقبل.

وأضافت، أن ملف صفقة ميسي تم إغلاقه من جانب إدارة باريس سان جيرمان، ولا داع لإعادة فتحه مجددًا.

 

ضغوط مالية

ويأتي ذلك بسبب الضغوط المالية فيما يخص الرواتب بالنادي الباريسي، بتواجد البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي ووصول الهولندي جورجينيو فاينالدوم والإسباني سيرخيو راموس.

إقرأ .. تسجيل صوتي لميسي يكشف مستقبله بعد تتويجه بلقب كوبا أمريكا

وكذلك اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي الذي دفعت إدارة الفريق 60 مليون دولار لضمه، واقتراب التعاقد مع الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما.

وبينت الصحيفة الفرنسية، بأن ليونيل ميسي، بصدد توقيع العقد الجديد لمدة موسمين كاملين مع الفريق الكتالوني.

لكنه لا يستعجل هذه الخطوة وينتظر أن تتجاوز إدارته الأزمة المالية بعرض عدد من اللاعبين في الفريق للبيع من بينهم المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي والبوسني ميراليم بيانيتش والفرنسي أنطوان غريزمان.

وكشفت تقارير إسبانية، بأن ليونيل ميسي يعتزم قضاء ثلاثة أسابيع إجازة قبل العودة إلى تشكيلة برشلونة في نهاية يوليو أو بداية أغسطس القادمين، وذلك على أعقاب التتويج مع منتخب بلاده الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا أمام البرازيل بهدف نظيف دون رد.

 

عرض لابورتا والتجديد

وبينت وسائل إعلام إسبانية، أن رئيس برشلونة خوان لابورتا قد عرض على ميسي في وقت سابق، تجديد عقده لمدة عامين في صفوف فريق برشلونة الإسباني، والسماح له بالرحيل من أجل اللعب في الدوري الأمريكي لمدة ثلاثة سنوات.

وقرار اللاعب بعدها بالاعتزال لعالم كرة القدم، ثم العودة إلى صفوف نادي برشلونة للعمل في الجانب الإداري.

المصدر
Le Parisien

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى