أخبار العرب

تفاصيل جديدة في قضية انتحار نجم الـ”تيك توك” محمد رضا وفيديو يوثق لحظة انتحاره

أقدم المصري محمد رضا نجم التيك توك واليوتيوبر المشهور بمنطقة منشأة ناصر، على الانتحار داخل شقته في القاهرة، موثقاً ذلك بفيديو ورسالة عبر تطبيق واتساب.

وتلقى قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغًا بانتحار طفل داخل غرفة نومه في منزل الأسرة بدائرة القسم.

وبانتقال القوات الأمنية إلى مكان الحادث، تبين العثور على جثة الطفل محمد رضا 15 سنة، وبالفحص تبين وجود آثار خنق حول الرقبة.

وبسؤال أسرته، لم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك، وأكدوا أنهم تفاجأوا بانتحاره، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، التي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

هذا وقد أمرت النيابة بتشريح جثة المتوفي لبيان تناوله أية عقاقير مهدئة أو مخدرة، وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، والتصريح بدفنه عقب ذلك.

كما استمعت النيابة لأقوال صديق المتوفي ومكتشف الواقعة الذي وصلته الرسالة وفيديو الانتحار عبر تطبيق واتساب.

وفي أقواله أمام النيابة العامة، أوضح صديق محمد رضا أنه كان متواجداً مع المتوفي قبل الواقعه بساعة، ثم انصرف بطلب منه بعد أن أخبره أنه سوف يرسل له مقطع فيديو يجب أن يشاهده.

وأشار صديق المنتحر إلى أنه بعد مرور ساعة، أرسل له الأخير مقطع قصير وهو يعلق حبلاً بسقف غرفته ويحاول الانتحار به.

وأضاف أنه أسرع إلى منزل صديقه لمحاولة إنقاذه، لكن لم يجب عليه أحد لوجوده بمفرده، فتوجه إلى منزل عمه الذي ذهب معه إلى والده وأخبره بالمقطع.

وتوجه الثلاثة إلى المنزل، لكنهم وجدوا أن محمد رضا قد شنق نفسه وتُوفي في الحال، كما استمعت النيابة إلى أقوال العم الذى أكد ما جاء في كلام صديق نجل شقيقه.

وقال والد الطفل إنه كان في محل عمله أثناء الواقعة، وفوجئ بشقيقه وصديق نجله آتيا إليه مسرعين ويبدو عليهم الذعر، وأخبروه بنية نجله وشاهد المقطع الخاص بالواقعة علي هاتف صديقه، فأسرعوا إلى المنزل لكن لم يتمكن من إسعاف نجله.

وأكد والد محمد رضا عدم وجود شبهه جنائية في الواقعه أو سبباً لإقدام نجله على الانتحار.

وتبين من معاينة الجثة وجود علامات زرقاء وآثار خنق حول الرقبة وعدم وجود أية إصابات ظاهرية أخرى.

وذكرت التحريات أن المنتحر شهير بمنطقة منشأة ناصر بنجم التيك توك وذلك لقيامه بتوثيق جميع يومياته وبثها على حسابه بالتيك توك لجذب مشاهدات كثرة لكى يربح منها أموالا.

وأشارت التحريات أيضًا إلى أن نجم التيك توك محمد رضا كان يمر فى الأيام الأخيرة بحالة نفسية سيئه دفعته للتخلص من نفسه والإقدام على الانتحار شنقًا.

وفجرت التحريات مفاجأة حين ذكرت أن محمد رضا قام بتصوير بروفة الانتحار وقام ببثها على صفحته بالتيك توك وإرسالها لبعض أصدقائه، وعقب الانتهاء قام بشنق نفسه مستغلًا عدم تواجد أحد من أسرته داخل المنزل.

هذا وقد تحفظت النيابة علي الفيديو المرسل إلى صديق المتوفي، لفحصه وبيان حقيقته، كما تحفظت على هاتف المتوفي أيضًا لتفريغه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض