أخبار متنوعة

تفاصيل جديدة في قضية مقتل فتاة البساتين “دنيا” في القاهرة

ظهرت تفاصيل جديدة في قضية مقتل فتاة البساتين “دنيا” في مصر، حيث ظهر مقطع فيديو للفتاة المقتولة يظهر خطوبتها على شاب معاق ذهنيًا.

جريمة مقتل فتاة البساتين

جريمة قتل بشعة، شهدتها منطقة البساتين بالقاهرة منذ أيام، بعد خلاف نشب بين فتاة تدعى “دنيا” وأسرتها، بعد إرغامها على الزواج من شاب معاق ذهنيًا، وانتهى الأمر بمصرعها بعدما أقدمت والدتها بمساعدة خالها، بإلقائها من شرفة الشقة بالطابق السادس، بحسب أقوال والدها أمام جهات التحقيق.

وسيطرت حالة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، عقب مقتل فتاة تدعى “دنيا” تبلغ من العمر 17 عامًا، متأثرة بإصابات بالغة، بعدما أقدمت والدتها بمساعدة من خالها على رميها من الشقة بالطابق السادس بسبب رفضها الزواج من الشاب، ولفظت على إثرها أنفاسها الأخيرة، ليتبين أمام الناظرين أنها قضية انتحار كغيرها من القضايا؛ ولكن بعد التحريات تبين أنها جريمة “قتل أسرية”.

وكشف والد المجني عليها أمام الجهات المعنية، تفاصيل قيام والدتها وخالها بقتلها، مؤكدًا أنهما أرادا زواجها من شاب “معاقًا ذهنيًا” بسبب كثرة أمواله، موضحًا أنه تعرض للضرب بسبب رفضه زواج نجلته من هذا الشاب، مما اضطره لترك منزله والإقامة مع نجله في شقة بمنطقة المنيل.

وبحسب تحقيقات النيابة حول الواقعة، كان والد المجني عليها مطرودًا من المنزل أثناء إقدام زوجته وشقيقها على قتل ابنته حيث كانت بصحبتهما، وأن والدها تلقى اتصالًا من أحد أقاربه يخبره أن نجلته مصابة وجرى نقلها للمستشفى، وتبين وفاتها هناك، وأكدت التحريات أن الأم قتلت ابنتها بالاشتراك مع خال المجني عليها، ثم ألقيا جثتها من نافذة الشقة بالطابق السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى