الأخبار

تفاصيل حفل جائزة جلوب سوكر الإماراتية وموعده والقناة الناقلة


تستضيف مدينة دبي مساء اليوم حفل توزيع جوائز جلوب سوكر ضمن فعاليات إكسبو دبي.

حيث ستقوم اللجنة المنظمة لجوائز جلوب سوكر الإماراتية بالإعلان عن الفائزين عن عام 2021 خلال الحفل الرسمي اليوم .

وسيتم توزيع الجوائز للفائزين كأفضل لاعب وأفضل نادي وأفضل منتخب على مستوى العالم..

يذكر أن المنافسة على جائزة أفضل لاعب هذا العام انحصرت بين النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزى ونظيره النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، حيث ظل التصويت الجماهيرى على جائزة “جلوب سوكر” لأفضل لاعب فى العالم يتجه إلى النجمين فقط لاحتلالهم الصدارة.

علما أن جائزة أفضل لاعب فى العالم من “جلوب سوكر” انحصرت بين 5 نجوم حيث ضمت القائمة كلا من كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ، ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، والنجم الشاب كيليان مبابي.

ووفقا للتصويت الجماهيري على الجائزة، فإن محمد صلاح ورونالدو تفوقا على كيلبان مبابي وليونيل ميسي وليفاندوفسكي وبنزيما.

بينما القائمة النهائية للأندية المُرشحة للفوز بجائزة أفضل نادٍ فى العالم لعام 2021، وتواجد النادى الأهلي ممثلا عن أفريقيا، وهو النادي العربي الثاني بجانب الهلال السعودي بطل آسيا.

وضمت القائمة النهائية، النادي الأهلي، بجانب الهلال السعودي، فضلًا عن بطل دوري أبطال أوروبا تشيلسي الإنجليزي، وكذلك ماتشستر سيتي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي.

موعد حفل جلوب سوكر 2021 والقناة الناقلة

سيقام حفل جلوب سوكر فى الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين على قناة أبو ظبى الرياضية حصريا .

والجدير ذكره أن جائزة جلوب سوكر هو جائزة إماراتية يحصل عليها الفائزون في مجال كرة القدم لـ14 فئة، حيث تضم اللاعبين واللاعبات ومدربي للأندية والأندية والمنتخبات.

موقع معلوماتيون



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض