أخبار الفن والمشاهير

تفاصيل حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور ومن هم المدعويين!

بعد إعلان خطوبتها ، قررت الفنانة نيللي كريم الاحتفال بزفافها على لاعب الاسكواش المصري هشام عاشور خلال شهر أغسطس الجاري.

وكشف مصدر مقرب من نيللي أنها ستقيم الحفل بأحد المدن الساحلية حيث مازال الاثنان يفاضلان بين مدينة الجونة ومنطقة الساحل الشمالي.

خطوبة نيللي كريم
خطوبة نيللي كريم

وأضاف المصدر أن الحفل سيكون نهاري أو أن هناك جزء منه سيكون بآخر النهار على أن يستكمل الحفل ليلاً.

وأوضح أن المدعوين علي حفل الزفاف سيكونوا عدد قليل للغاية حيث أن الحفل سيكون بسيط ويقتصر على الأصدقاء المقربين من داخل وخارج الوسط الفني وعدد من أفراد العائلاتين.

وتستعد الفنانة نيللي كريم للاحتفال بعقد قرانها على لاعب الإسكواش الشهير “هشام عاشور” شقيق النجم المصري رامي عاشور، ويعقد قران النجمين خلال شهر أغسطس الجاري، وسط عدد من أفراد أسرة كل منهما.

وتساءل الكثير عن فارق العمر بين نيللي كريم وعريسها، حيث أن فارق العمر يتجاوز السبع سنوات، فهشام عاشور من مواليد 29 مايو 1982 أي أنه يبلغ من العمر 39 عاما.

أما نيللي كريم فهي من مواليد 18 ديسمبر عام 1974 أي أنها تبلغ من العمر 46 عاما ليكون الفارق بينهما سبع سنوات.

وكانت نيللي كريم احتفلت بخطوبتها على هشام عاشور في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين حيث فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.

نيللي كريم
نيللي كريم

وكانت قد كشفت الفنانة نيللي كريم، خلال لقائها ببرنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة “الحياة”، كواليس تعرضها لمرض خطير كاد أن يشوه وجهها.

آخر أعمال نيللي

وكان أخر اعمال الفنانة نيللي كريم مسلسل ضد الكسر الذي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي محمد فراج، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، لقاء الخميسي، تارا عماد، حمزة العيلي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد وإنتاج العدل جروب.

وانتهت الفنانة المصرية من تصوير دورها في فيلم “200 جنيه” والذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم إسعاد يونس وأحمد السعدني وهاني رمزي وعمرو عبد الجليل، تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

وتستعد الفنانة للمشاركة في فيلم سينمائي جديد وهو “صقر وكناريا” مع الفنان أحمد عز والفنان ماجد الكدواني ومن إخراج أحمد علاء الديب.

وقد ظهرت نيللي كريم خلال الأيام الماضية بصحبة خطيبها هشام عاشور وذلك في أحد البطولات الرياضية التي تقام في أحد الأندية الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض