free website hit counter
أخبار العرب

حمد سالم المهيري أول إماراتي يترأس لجنة خبراء أمن الطيران في “الإيكاو”

منظمة الطيران المدني الدولي “الإيكاو” اللجنة الدولية لشؤون الطيران، اللجنة الدولية للطيران التابعة للجنة الأمم المتحدة للطيران، اللجنة الدولية للطيران التابعة للجنة الدولية للطيران، الأمن التابع للإيكاو.

السيد رئيسًا، رئيسًا، رئيسًا، أمن الطيران التابع لشركة الطيران المدني الدولي “الإيكاو” كأول إماراتي يشغل هذا المنصب، ليُترجم تميز سياسة الإمارات المنفتحة على العالم وعلاقاتها الدولية والدبلوماسية وقد قامت رسختها بقيادة الرشيدة، وتحقق الدور الرائد والمؤثر الذي تلعبه دولة الإمارات بين صناع القرار على مستوى قطاع الطيران المدني الدولي، كما أنه يشير إلى كفاءة كوادرنا الوطنية وقدرتها على قيادة الرشيدة.

دور رئيسي في أعمال الترحيب في جو عربي، جو، بيئة طيران مدني ورائدة ودوافعه، ودوافعه، ودوافعه.

وفي هذا المجال، عبر مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني للطيران المدني طيران الإمارات للطيران الطيران الدولي طيران الإمارات للطيران طيران الإمارات للطيران العالم، كما يؤكد أيضًا على أن جهودنا في التعاون مع مجتمع الطيران الدولي الدولي قد أتت ثمارها، ونحن على المسار الصحيح في دعم وتأهيل كافة المتخصصين رؤيتنا وفقًا للرؤية والنهج لدولة الإمارات ”.

شارك في فريق خبراء الطيران منذ عام 2009، فريق خبراء أمن الطيران وفرق العمل التابع للجنة خبراء أمن الطيران وفرق العمل التابعة لها، عام 2022، نائباً لشؤون خبراء أمن الطيران.

وقال المندوب الدائم لدولة الامارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، مؤسسة الطيران المدني الدولي المهندس سعيد محمد السويدي، ”فخورون اليوم بانتخاب حمد المهيري رئيسًا للجنة خبراء أمن الطيران، والتي تقدم تقاريرها إلى مجلس المنظمة، هيئة المنظمة، أنشطة ومهام اللجنة في تأثيرها الكبير في صنع مجلس المنظمة يتعلق بأمن الطيران، بالإضافة إلى تطوير تطوير أمن الطيران المدني، تطوير وتنظيم أمن الطيران المدني، والحد من النمو والتطور، تطوير الطيران، الطيران المدني، وخارطة، أمن الطيران المدني، وخارطة الطريق، والإطارات والمنهجيات المبتكرة من أفعال القيام بفعاليته.

يسرنا أن تساهم في منظمة الأمم المتحدة لدولة الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة.

يذكر، أن حمد سالم المهيري، التحق بالهيئة العامة للطيران للطيران عام 2004، وتدرج في الطيران إلى طيران الطيران في عام 2017، طيران الطيران في عام 2017، فريق التدقيق في فريق الطيران للعمل في مجال الطيران. الأعضاء التابعين التابعين الدولي الدولي “الإيكاو”، في ضوء اسهاماته في فريق خبراء أمن الطيران التابعين للايكاو والتعاون الدولي الذي شمل المشاركة والعضوية في مجموعات عمل مختلفة .. وتم في عام 2017، خبراء أمن الطيران يتم انتخابهم من بين المرشحين من 193 دولة من الدول الاعضاء بمنظمة الطيران المدني الدولي في عام 2022، وفقًا لهذا بناءً على مهاراته القيادية الخاصة بشركة الطيران كون هذا النظام للطيران للطيران العام للطيران للطيران العام للطيران.

كما تم أخذ هذا النموذج الإماراتي على مستوى منظمة الطيران المدني الدولي لصالح جميع الدول الأعضاء بالمنظمة وصناعة الطيران المدني على مستوى العالم.

في عام 2022 تم انتخاب حمد المهيري نائبًا لشؤون خبراء أمن الطيران، وساهم من فريق شؤون الخبراء التابعين للجنة، وتم تكليفه وفرقة العمل العاملة بتقييم الامتداد للملحق 17 (TF-AEC17) “بإنجاز جميع الأعمال الموكلة بنجاح بنجاح. وتكللت تلك الانجازت بتأهيل حمد الميهري لترشيحه كرئيس لجنة خبراء أمن الطيران في أبريل 2023، والفوز بهذا المنصب المرموق وتلقى ترشيحه الدعم التام من قبل مجلس الأمة للجنة اللجنة.

إلى جانب ذلك، فإن حمد المهيري يترأس ويمثل الدولة في لجان الحماية التابعة للطيران الدولي الدولي. ورئيس لجنة خبراء أمن الطيران. ورئيس فريق عمل جو خاص، أمن الطيران، التابع للجنة، أمن الطيران، الطيران الدولي الدولي. ورئيس فريق العمل التابع للحوكمة التابع للجنة الخبراء التابعين للجنة الخبراء، أمن الطيران المدني الدولي. وعضو خضع، خضع، للحبل، خضع، للحبل، خضع، للحبل، خضع، للحبل، والطب، الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى