أخبار الفن والمشاهير

حمو بيكا في موقف مُحرج على الهواء ويعترف بشرب الخمر (فيديو)

استضاف الإعلامي أحمد عبد العزيز مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا على الهواء مباشرة في برنامجه “الوسط الفني” عبر قناة “الحدث اليوم.

وتعرّض حمو بيكا إلى موقف مُحرج على الهواء، حين فاجأه المذيع بعرض صورة تجمعه بفتاة في وضع مُخل.

وقال عبد العزيز لحمو بيكا إنه حصل على صورة خاصة به تجمعه مع فتاة يبدو أنهما كانا في وضع مخل، ولكنه رفض عرضها على الهواء واكتفى بعرضها على فنان المهرجانات من خلال الهاتف المحمول.

وسأل المذيع، حمو عن الصورة، وظهر التوتر والصدمة على الأخير بشكل واضح، واستجمع قواه أخيراً وقال:”الصورة دي كانت من تلات أو أربع سنين، وأنا اللي صورتها وموجودة عند البنت، وعادي مفيش حد مبيقعش في حاجة زي دي، بس إنت لازم تتعلم”.

وأكد حمو بيكا أن الصور تعود لأيام بداياته الفنية، مشيراً إلى أن صاحبة الصورة لم تحاول ابتزازه أبداً، وعبر عن استغرابه وصدمته من تسريب الصورة ووصولها لهاتف مقدم البرنامج.

بعدها سأل عبد العزيز حمو بيكا حول من يرسلون هذه الصور للإعلام فقال:”دي غيرة بقى ونفسنة، بس دي خصوصيات، واللى بيحاول عايز أقوله أنا مش هبكي على أي شيء في حياتي”.

حمو مصاب بمرض نادر

وأثار حمو بيكا الجدل حين كشف في اللقاء أنه مصاب بمرض مناعي يجعل جسده يهاجم كل ما يدخل له.

وقال، إنه مصاب بمرض “كورنز” وهو مرض مناعي، يجعل المناعة عنده عالية، وتهاجم كل شيء في جسده.

وأضاف:”لا أشرب المخدرات بأي نوع من أنواعها، بشرب ويسكي اه، مفيش حد في مصر لا يشرب الويكسي، مرضي مناعي لا علاقة له بشرب الخمور، وأخي مصاب بالمرض نفسه”.

وتابع :”حتى لما بشرب بكون واعي، ومشاكلي الفترة الأخيرة مش بسبب الشرب، حاليا بشرب لما يكون في مناسبة بس”.

واستكمل:”بقالي حوالي 3 شهور مانع الويسكي بسبب معدتي لأنها بايظة من المرض.. وكنت بشرب في مناسبات وبنصح أي حد ما يقربلهاش لأنها تسبب مشاكل في المعدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى