الأخبار

حيلة عبقرية طبقوها للتوقف عن التدخين بشكل طبيعي ستكره التدخين إلى الأبد


التوقف عن التدخين طبيعياً قد يكون هذا هو الحل الأمثل لإنهاء أزمة التدخين، والتي يعاني منها عدد كبير من سكان الكرة الأرضية، لأن التعلق بالتدخين يفوق التعلق بأي مخدر آخر لأن مادة النيكوتين هي الأسرع في الامتصاص، كما أن التدخين يتسبب في موت الكثير كل عام، لهذا سوف نقدم طرق التوقف عن التدخين بشكل نهائي وبصورة طبيعية.

حيل عبقرية للتوقف عن التدخين

يحتاج الجسم للعديد من العناصر الغذائية حتى يقاوم المواد السامة الداخلة له من التدخين فيجب على الشخص المدخن الإكثار من تناول مضادات الأكسدة والتي تحسن من قوة الجسم، وهذه هي أفضل حلول للتخلص من التدخين:

  • المغنيسيوم لأنه يرفع من الشعور بالسعادة وتحسن الصحة النفسية لأنه يعيد التوازن ويساعد على الهدوء، بالإضافة إلى الفوائد الأخرى الكثيرة المتعلقة بعنصر المغنيسيوم مثل بناء العظام والمساعدة في حرق الطعام، ويتوفر في الموز والجوز والشوكولاته السوداء والأفوكادو.
  • العلاج عن طريق التنويم المغناطيسي والذي يقوم به خبراء في مجال التنمية البشرية وكذلك الأطباء المتخصصون في علم النفس، حيث أنه يتخلل للعقل اللاواعي ويبدأ في تغيير مفاهيم عن حب التدخين,، وكذلك زرع مخاطر التدخين في عقله.
  • الوخز بالإبر من الطرق الفعالة في المساعدة في التخلص من عادة التدخين، حيث يتم وهو الإبر في عدد مناطق من حول الفم وفي الرئة وعلى طول القصبة الهوائية، مما يقلل من الرغبة في التدخين.
  • التمارين الرياضية والمحافظة على الاستمرار في ممارستها حيث أنها تمد الخلايا بالاكسجين اللازم لها والذي تفتقده نتيجة التدخين.
  • استخدام لصقات النيكوتين والتي تضخ النيكوتين في الدم بشكل منظم ولكن بجرعات قليلة.
  • مص الليمون الحامض قبل كل سيجارة مما يعطي طعم غير محبب للسيجارة وبالتالي يتركها المدخن دوم الانتهاء منها.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض