الأخبار

دانا حلبي تكشف تفاصيل طلاقها من مصور المشاهير أيمن عباس – معلوماتيون


أعلنت الفنانة اللبنانية دانا حلبي خبر طلاقها من مصور المشاهير المصري أيمن عباس، بعد عشرة أشهر من زواجهما، وذلك في مقابلة صحافية أجريت معها على هامش تواجدها في أحد الحفلات الخاصة.

انفصال دانا حلبي وأيمن عباس

أكدت الممثلة والمغنية اللبنانية الأخبار المتداولة حول انفصالها عن زوجها المصري أيمن عباس، مرجعة أسباب طلاقهما إلى القسمة والنصيب، قبل أن تشير إلى عدم اختلاف نظرتها إلى جنس الرجال، معلقة:” بعدني على رأيي.. الرجال كلهم متل بعض”.

ومدحت مالكة أغنية ” آه يا حنان” طليقها، مبينة أنه منحها أجمل قصة حب، قبل أن يصلا إلى اتفاقهما النهائي حول إنهاء حياتهما الزوجية، وأوضحت أنها لاتمانع تكرار تجربة الزواج، حال دق قلبها والتقت بالرجل المناسب.

وعن وجود اسم زوجها في أغنيتها الجديدة ” كده بييس Peace”، قالت أنها أرادت وضع اسم زوجها في العمل الغنائي أثناء إنجازها للأغنية، كونهما كانا على وفاق ومحبة، وأبقت عليه بعد انفصالهما لكونها وجدت أن وجوده فيها بات ملائماً أكثر من السابق.

جديد دانا حلبي

وباحت الفنانة اللبنانية الشابة بجديدها الفني على الصعيد التمثيلي، مبينة أنها ستشارك بدور صغير في المسلسل التشويقي الجديد ” العين بالعين” الذي سيجمعها بمجموعة من النجوم على غرار ( الفنانة سيرين عبد النور، البوب ستار رامي عياش، والنجم حكم عادل)، وتحفظت النجمة الشابة عن ذكر تفاصيل إضافية عن العمل الدرامي القصير المنتج من قبل شركة الصبَّاح.

وأوضحت أنها ستتوجه خلال الفترة القادمة إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في مسرحية جديدة، ضمن جدول العروض الترفيهية المندرجة في فعاليات موسم صيف جدة.

أغنية كده بييس.. أغنية دانا حلبي الجديدة

الجدير بالذكر أن دانا حلبي، تعاونت في أغنية ” كده بييس Peace” بالكلمات والألحان مع مصطفى شكري،وصورتها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف وفاء برازي.

ويقول مطلع الأغنية:” كده Peace.. كده Peace.. مع حالي مع نفسي أنا لسة مفركشة رمزي ومكنسلة شوقي وعزمي.. يو حفكني وأنا وحدي LOVE ME LOVE ME LOVE LOVELY ثواني.. فيه إيه على فكرة ده هاني.. فاضية أنا ودماغي تعباني ويووو طب أدور تاني”.

معلوماتيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى