أخبار الفن والمشاهير

دلال عبد العزيز تشعر بموت زوجها سمير غانم وتسأل ابنتيها عنه وتردد هذه الجملة دائماً!

لا تزال الحالة الصحية للفنانة المصرية دلال عبد العزيز غير مستقرة ، وتخضع للعلاج في العناية المركزة، إثر تآكل رئتها بعد إصابتها بفيروس “كورونا” الذي كان السبب الرئيسي وراء وفاة زوجها الفنان سمير غانم.

كيف ردت إيمي ودنيا سمير غانم على سؤال والدتهما دلال عبد العزيز؟

على الرغم من مرور شهرين على مرض دلال عبد العزيز، ومكوثها في العناية المركزة، إلا أنّها لا تعلم بوفاة زوجها سمير غانم حتى الآن.

وقالت مصادر مقربة من ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم، أن دلال عبد العزيز كلما حاولت السؤال عن زوجها، يكون رد ابنتيها عليها أن حالته الصحية غير مستقرة.

وتقنع الفتاتان والدتهما دلال عبد العزيز أن حالة والدهما لا تختلف كثيراً عن حالتها، مؤكدين لها أنه غير قادر على الحديث.

هل فعلاً تشعر دلال عبد العزيز برحيل زوجها!

وذكرت المصادر أيضاً أن دلال عبد العزيز تشعر برحيل زوجها سمير غانم، ولكنها تحاول أن تُكذب إحساسها، وتتردد في حديثها الذي لا يطول كثيراً ، حيث تقول دلال عبدالعزيز دوما: “أنا راضية بأمر الله”.

ولكنّ الأطباء شددوا على ابنتيها دنيا وإيمي بأهمية عدم تأكيد شعورها بوفاة زوجها، حتى لا يؤثر عليها ويقلل رغبتها في تلقي العلاج، ومحاولة إقناعها أن زوجها على قيد الحياة وفي حاجةٍ لها، ما سيجعلها متحمسة للعلاج والخروج من المستشفى.

رسالة دلال عبد العزيز لزوجها الراحل

وكانت دلال عبد العزيز قد بعثت قبل أسبوع برسالة مؤثرة لزوجها الراحل سمير غانم، وذكرت مصادر في المستشفى الخاص الذي تعالج به دلال عبد العزيز، أنها في الأوقات التي تتحسن فيها حالتها الصحية، طلبت أوراقا للكتابة عليها.

إقرأ أيضا:بعد دخوله العناية المركزة .. هاني شاكر يكشف تطورات حالته الصحية

وأوضحت المصادر أن دلال عبد العزيز كتبت في واحدة من هذه الأوراق رسالة مؤثرة لزوجها الراحل سمير غانم والذي لا تعرف بخبر وفاته حتى الآن.

إذ كتبت: “إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض:.

إلى ذلك أكدت مصادر في المستشفى أن الفنانة دلال عبد العزيز لا تعرف بخبر وفاة زوجها حتى الآن، بناءً على طلب من الأسرة، التي طلبت من إدارة المستشفى عدم إبلاغها بأي خبر عن صحة الفنان سمير غانم، إلى جانب منع أي وسيلة إعلامية أو حتى التليفون لمنع تسرب الخبر إليها.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: دلال عبد العزيز .. آخر التطورات الصحية بعد إصابتها بتليف بالرئة! - وكالة الوطن الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى