أخبار العرب

رئيس جمعية الصحفيين يثمن مبادرة وزير شؤون الإعلام بدعم مشاركة الجمعية في فعاليات مجلس وزراء الإعلام العرب

عرض رئيس جمعية الصحفيين البحرينية عيسى الشايجي عن الشكر والتقدير لسعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام، وذلك لمبادرته الطيبة والمتميزة في دعم ومساندة مشاركة الجمعية في الفعاليات المصاحبة لا اجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب الذين في العاصمة المصرية القاهرة، برعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بما يشمله كلمة سعادته في افتتاح أعمال مجلس وزراء الإعلام العرب من رسائل إعلامية مهمة ترسم خارطة الإعلام وكالة الوطن الاخبارية المشترك.

وقال الشايجي إن جمعية الصحفيين البحرينية تثمن عاليًا وسعادة وزير الإعلام مبادرته الطيبة هذه مشاهدة تنطلق من حرصه على مساندة، صحراء، صحراء، صحافة، صحافة، صحافة البحرينية ومكانتها.

ونوه الشايجي بحرص وزير شؤون الإعلام على تذليل كافة الصعوبات أمام الصحافة البحرينية والعمل على تطويرها بما يتوافق ويتواكب مع ما تشهده الساحة العالمية من تطورات تكنولوجية سريعة في المجالين الإعلامي والصحفي، ومع ما تشهده من المفاهيم والتوجهات العالمية الجديدة.

ووجدت الصورة المنشورة والجولات واللقاءات التي أجرت العلاقات الإعلامية في القسم الصحافي مصر كانت فرص النمو في النمو والاطلاع على التطورات في هذه المجالات عن تفاؤله بالمساعي والجهود الكبيرة التي يبذلها سعادته في تطوير الإعلام والصحافة في مملكة البحرين.

السابق
زيزو والونش فى قائمة الزمالك لمواجهة إيليكت التشادى بدورى الأبطال غداً
التالي
نخاطب عدة منتخبات لخوض مباراة ودية قبل مواجهة بلجيكا

266 تعليق

أضف تعليقا

  1. serial قال:
  2. site قال:
  3. 1747 قال:
  4. 1886 قال:
  5. JaneMib قال:
  6. WimMib قال:
  7. MichaelRoomy قال:

اترك تعليقاً