أخبار الفن والمشاهير

رابح صقر وعبد المجيد عبدالله يشعلون السوشيال ميديا بخلافاتهم وأحلام تعلق

اشتعلت الحرب بين الفنانين السعوديين رابح صقر وعبد المجيد عبدالله اليوم من جديد ،بعد أن كشف رابح من خلال تغريدة له على “تويتر” أن عبد المجيد عبدالله ألغى متابعته، سائلاً الجمهور عن رأيه إن كان يقوم بإلغاء متابعته أو يستمر.

واشتعلت الحرب بين الفنانين رابح صقر وعبد المجيد عبدالله بعد أن كانت خامدة ، حيث قال رابح: “سؤال الى جمهوري الحبيب والعزيز على قلبي، بما أنا عبدالمجيد عبدالله لاغي متابعتي، وانا جالس أتابعه، الأفضل ألغي المتابعه ولا أستمر في متابعته، يهمني رأيكم”.

 

و عبد المجيد عبدالله ردّ على رابح عبر تويتر “بوصقر انت حساس شوية كبّر دماغك”.وعاد وردّ عليه رابح “أكبر دماغي؟ يا ليت تخفف سوالف البويات بس”.

أحلام الشامسي تعلق

أحلام من جهتها علقت على أزمتهما قائلة “لا حول ولا قوة الا بالله معقولة وثصلتوا لهذا المستوى! اخواني الغاليين بو صقر وبو عبدالله اقصروا الشر انتوا مدرسة الفن ولكم جمهور كبير انتوا قدوة لهم، يا ليت تغنون حزين راح نطيب النفوس”.

الجمهور تفاعل بشكل قوي مع التغريدتين، حيث تخطت عدد المشاركات الآلاف، إذ ابدى الجمهور رأيه حول الموضوع هناك من طالبهما بمتابعة بعضهما وهناك من تحدث عن برودة في التعاطي مع بعضهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى